الرياضةالواجهة الرئيسية

حقيقة اعتراض الأهلي على طاقم تحكيم قمة الدوري المصري أمام الزمالك

انتشرت تقارير صحفية مساء اليوم السبت تفيد بتقدم مسئولي النادي الأهلي بمذكرة اعتراض لإتحاد الكرة ورابطة الأندية اعتراضاً على تولي إبراهيم نور الدين القيادة التحكيمية لمباراة الأهلي والزمالك , والمقرر لها مساء الإثنين المقبل.

ويحل الأهلي ضيفاً ثقيلاً على الزمالك في السابعة مساء الإثنين المقبل , في مباراة مؤجلة ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز , وذلك على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي .

وأعلن اتحاد الكرة في وقت سابق اليوم السبت، تعيين إبراهيم نور الدين حكمًا لإدارة مباراة القمة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال مصدر خاص داخل النادي الأهلي لـنمبر 1 نيوز : “الأهلي لم ولن يقدم أي اعتراض لإتحاد الكرة بخصوص طاقم تحكيم مباراة القمة أمام الزمالك”.

و أضاف : “الأهلي يساند الحكام المصريين ولجنة الحكام في قراراتها في تولي أي حكم مصري للمباراة” .

ومن المقرر أن يدير نور الدين مباراة القمة تحكيمياً, ويعاونه كل من سامي هلهل وهاني عبد الفتاح, فيما يتولى أحمد الغندور مهمة الحكم الرابع. 

ولأول مرة في مباريات الدوري المصري هذا الموسم يتواجد على تقنية الفيديو 3 حكام، حيث يقود مهمة حكم الفيديو محمد عادل ويعاونه عاطف حسين ومحمود أبو الرجال. 

ويحتل فريق الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، حيث لعب الأحمر 10 مباريات، فاز في 6 مباريات وتعادل في 3 مواجهات بينما تلقى الخسارة في مباراة وحيدة.

على الجانب الآخر، يحتل فريق الزمالك المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة، حيث لعب الفارس الأبيض 12 مباراة، فاز في 5 مباريات، وتعادل في 3 مواجهات، بينما تلقى الخسارة في 4 مباريات.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى