الرياضةالواجهة الرئيسية

طبيب الأهلي يكشف مستجدات حالة ثلاثي الفريق المصاب

كشف الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تطورات حالة ثلاثي الفريق محمد الشناوي، ياسر إبراهيم وأليو ديانج.

وقال جاب الله في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “ياسر إبراهيم سوف يجري أشعة جديدة خلال الساعات القادمة، لمتابعة تقدمه في برنامج العلاج الطبيعي ‏من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية”.

‏وأشار إلى أن اللاعب قريب من بدء المرحلة الأخيرة في برنامج العلاج قبل العودة بشكل تدريجي للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة ‏القادمة.‏

كما أكد أحمد جاب الله، طبيب الفريق، أن الشناوي سوف يواصل برنامج التأهيل بداية من الغد، بعد الاطمئنان على سير البرنامج الذي يؤديه ‏بالتنسيق مع الخبير الذي أجرى له جراحة الكتف في وقت سابق.

وأوضح أن حالة الشناوي مطمئنة للغاية، ويتقدم بشكل مستمر في تنفيذ مراحل العلاج، تمهيدًا للعودة إلى التدريبات الجماعية.‏

وقال جاب الله أن لاعب الفريق أليو ديانج يسير بشكل منتظم في تنفيذ فقرات برنامج التأهيل، ويخضع لفحوصات طبية مستمرة لتجهيزه بالشكل ‏المناسب.

‏وأدى اللاعب فقرات جري حول الملعب، ضمن برنامج العلاج الذي يخضع له عقب جراحة ناجحة أجراها في النمسا لاستئصال جزء من غضروف ‏الركبة.‏

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته مساء اليوم الإثنين بملعب التتش في الجزيرة استعداداً لمواجهة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى