الرياضة

في العيد جمهور الزمالك سعيد .. الفارس الابيض يقسو على زعيم الثغر بالدورى

فاز الزمالك علي الاتحاد السكندري في اللقاء الذي أقيم اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ، وقد أقيم اللقاء على ستاد القاهرة في إطار منافسات الجولة الثامنه المؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقد خاض الزمالك هذا اللقاء بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى : محمد عواد

.خط الدفاع: أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – أحمد حمدي – عبد الله السعيد – ناصر ماهر – أحمد مصطفى “زيزو” .

خط الهجوم : سامسون أكينيولا.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عمر عبد العزيز ومصطفى الزناري وياسر حمد وزياد كمال ومحمد شحاتة ومهاب ياسر وسيد عبد الله “نيمار” وسيف الجزيري وناصر منسي.

وقد بدأ الشوط الأول بأرسال خالد الغندور تمريرة من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء مرت مباشرة لخارج الملعب.

ونجح ناصر ماهر في أرسال تمريرة من منتصف الملعب في اتجاة أحمد حمدي على حدود منطقة الجزاء ولكن لم يسيطر عليها الأخير وأمسك بها الحارس مهدي سليمان.

وجاء الهدف الأول بعد أرسال عمر جابر تمريرة طولية من منتصف الملعب حاول سيف تقا تشتيتها ولكن وصلت لزيزو الذي توغل داخل منطقة الجزاء.

وسدد الكرة على يسارا لحارس لداخل الشباك.واستطاع ناصر ماهر أرسال تمريرة طولية من منتصف الملعب استلمها سامسون أكينيولا خلف المدافعين داخل منطقة الجزاء ثم مرر الكرة لأحمد حمدي ولكن لم يسيطر عليها الأخير وشتتها الدفاع.

وجاء الهدف الثاني لصالح تمريرة عن طريق أحمد فتوح الذي أرسل تمريرة بينية رائعة استلمها ناصر ماهر داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين.

وسدد الأخير الكرة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

وبدأ الشوط الثاني بتسديدة من بنيامين بواتينج للكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن ارتدت من جسد عواد.وسدد أحمد حمدي الكرة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

وأرسل عمر جابر تمريرة عرضية من جهة اليمين حولها سيف الدين الجزيري براسية قوية اصطدمت في القائم الأيسر ومرت لخارج الملعب.

وسجل زيزو الهدف الثالث لصالح الزمالك.

لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بثلاثة أهداف دون مقابل

جهاد هاني

محررة صحفية تختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية وأخبار نادي الزمالك
زر الذهاب إلى الأعلى