الرياضةالواجهة الرئيسية

قمة الدوري المصري .. موعد مباراة الأهلي المقبلة والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة من العيار الثقيل ضمن مبارياته المؤجلة في مسابقة الدوري المصري بملاقاة الزمالك مساء الإثنين المقبل. 

ويحل الأهلي ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي نادي الزمالك على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

تدخل كتيبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر مباراة الزمالك بمعنويات مرتفعه بعد تحقيق الفوز على زد إف سي بهدف مقابل لا شيء في المباراة الأخيرة للأحمر بالمسابقة المحلية. 

كما يسعى الأهلي لحصد ثلاث نقاط المباراة لتعزيز موقفه في جدول مسابقة الدوري والحصول على دفعة معنوية قبل خوض مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام مازيمبي الكونغولي.

ويحتل فريق الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، حيث لعب الأحمر 10 مباريات، فاز في 6 مباريات وتعادل في 3 مواجهات بينما تلقى الخسارة في مباراة وحيدة. 

على الجانب الآخر، يحتل فريق الزمالك المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة، حيث لعب الفارس الأبيض 12 مباراة، فاز في 5 مباريات، وتعادل في 3 مواجهات، بينما تلقى الخسارة في 4 مباريات. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز:-

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة مساء الإثنين المقبل، وذلك على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي. 

القنوات الناقلة للمباراة:-

من المنتظر أن تُذاع أحداث مباراة الأهلي والزمالك عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للمنافسات المحلية.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى