الرياضةالواجهة الرئيسية

كاف يصدر قرار صادم بشأن نتيجة مباراة اتحاد العاصمة و نهضة بركان في الكونفدرالية الإفريقية

أصدرت لجنة الأندية والمسابقات بالإتحاد الإفريقي قراراً صادماً اليوم الاربعاء بشأن نتيجة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان من المقرر أن يلتقي الفريقان على ملعب 5 جويلية بالجزائر مساء الأحد الماضي، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية إلا أن الفريق المغربي لم يتواجد في أرض الملعب بسبب أزمة القمصان. 

وأصدرت لجنة المسابقات بالإتحاد الإفريقي قراراً باعتماد نتيجة المباراة لصالح الفريق المغربي بنتيجة 3/0.

وتسبب قميص نهضة بركان، في أزمة بسبب خريطة المملكة المغربية المنقوشة عليه، والتى تسببت في نزاع سياسي بين المغرب والجزائر، الأمر الذي دفع الاتحاد الجزائري لكرة القدم إلى احتجاز الأقمصة في المطار.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في وقت سابق، قد أقر بقانونية أقمصة نادي نهضة بركان، وراسل كل من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ونادي اتحاد العاصمة الجزائري، مطالباً من الاتحادية، بالعمل على الإفراج على أقمصة النادي المغربي، إلا أن السلطات الجزائرية لم تمتثل لقرارات الاتحاد الإفريقي.

كما أعلنت لجنة الاستئناف في الاتحاد الإفريقي (كاف) قبل ساعات من اللقاء، أحقية نهضة بركان في ارتداء قمصانه الرسمية ضد اتحاد العاصمة في الكونفدرالية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في موعدها يوم الأحد المقبل ما لم تصدر لجنة الانضباط في كاف قرارا يضر بمستقبل اتحاد العاصمة في البطولة.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى