الرياضةالواجهة الرئيسية

ريال مدريد يحسم كلاسيكو الأرض بالفوز على برشلونة في الدوري الإسباني

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة برشلونة مع نظيره ريال مدريد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني.

ونجح فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الإسباني.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي وذلك بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء اليوم.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق برشلونة تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك ريال مدريد ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 6 من عمر المباراة هدف أول لفريق برشلونة في شباك ريال مدريد وذلك بعد رافينيا أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وقابلها كريستنسن برأسية من على القائم الثاني سكنت الشباك.

كلاسيكو الأرض
كلاسيكو الأرض

وفي الدقيقة 18 من عمر المباراة شهدت هدف التعادل لفريق ريال مدريد فى شباك برشلونة وذلك عن طريق فينيسيوس جونيور من نقطة الجزاء بعد تسديد الكرة على يسار الحارس لداخل الشباك.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب الفريقين تسجيل هدف التقدم مبكرا من نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 60 من عمر المباراة هدف ثاني لفريق برشلونة في شباك ريال مدريد وذلك بعد تسديدة قوية عن طريق اللاعب لامين جمال من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها لونين ولكن تابعها فيرمن لوبيز بتسديدة سكنت الشباك.

كلاسيكو الأرض
كلاسيكو الأرض

وسرعان ما عاد فريق ريال مدريد في تسجيل هدف التعادل في شباك برشلونة في الدقيقة 73 من عمر المباراة وذلك بعدما أرسل فينيسيوس جونيور تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء قابلها لوكاس فاسكيز بتسديدة من على القائم الثاني مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

وفي الدقيقة من عمر المباراة شهدت هدف ثالث لفريق ريال مدريد وذلك بعدما أرسل لوكاس فاسكيز تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء قابلها بيلينجهام بتسديدة قوية من على القائم الثاني سكنت الشباك.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى