الرياضةالواجهة الرئيسية

كولر 4 / الزمالك 0 .. السويسري تخصص فوز على الزمالك

يتجدد الصراع بين الثنائي مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي وجوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، حين يلتقي الثنائي في القمة 127 والمقرر لها بعد غداً الإثنين. 

ويلتقي الأهلي بنظيره نادي الزمالك في السابعة مساء الإثنين المقبل في مباراة مؤجلة ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

ويمثل السويسري مارسيل كولر عقدة للزمالك وجماهيره منذ توليه القيادة الفنية للفريق الأحمر في سبتمبر 2022،حيث سبق وان واجه كولر الزمالك في 4 مباريات انتهت جميعها بالفوز للنادي الأهلي. 

افتتح كولر سجله في مباريات القمة بقيادة لاعبيه للفوز على الزمالك 2/0 في نهائي كأس السوبر المصري لموسم 2021/2022 والذي أقيم وقتها في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

ثم كرر كولر فوزه على الفارس الأبيض خلال النسخة الماضية من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث نجح السويسري في قياده لاعبيه للفوز على الزمالك ذهاباً وإياباً. 

أسفر لقاء الدور الأول من النسخة الماضية من المسابقة المحلية عن فوز الأهلي بثلاثية نظيفة، قبل أن يعود ويفوز في مباراة الإياب بأربعة أهداف مقابل هدف. 

وفي مارس الماضي عمق كولر هيمنته على مباريات القمة بانتصار رابع على نادي الزمالك والتتويج بلقب كأس مصر، والذي أقيم بملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية. 

حقق الأهلي وقتها الفوز على الزمالك بهدفي إمام عاشور ومحمد مجدي أفشه، ليرفع كولر عدد ألقابه مع النادي الأهلي إلى ثماني ألقاب محلية وقارية. 

كولر لا يعرف الهزيمة أمام مدربي الزمالك الأجانب:-

في خلال الأربع مواجهات السابقة لكولر أمام الزمالك، كان يتولى القيادة الفنية للفارس الأبيض مدربين أجانب. 

حيث انتصر كولر على جيزوالدو فيريرا مرتين ثم الكولمبي خوان كارلوس أوسوريو، وأخيراً البرتغالي جوزيه جوميز في مباراة كأس مصر الأخيرة.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى