الرياضة

لا يُسجل إلا بصناعة معلول .. حكاية (7) أهداف لـ عبد المنعم مع الأهلي

واصل محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أداءه الجيد مع الفريق الأحمر خلال هذا الموسم في مختلف البطولات.

وسجل محمد عبد المنعم هدف الأهلي الأول في مباراة مازيمبي الكونغولي بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي حسمها الأهلي لصالحه بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

هدف عبد المنعم في مرمى مازيمبي هو السابع له خلال مسيرته مع النادي الأهلي، لكن المثير هنا أن أهداف عبد المنعم السبع جاءت من صناعة الظهير الأيسر التونسي علي معلول.

ويرصد لكم نمبر 1 نيوز خلال السطور القليلة المقبلة حكاية أهداف محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي.

  • أولى أهداف عبد المنعم مع النادي الأهلي كان فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2022، حيث سجل المدافع الدولي هدفًا أمام الرجاء المغربي من رأسية رائعة وصناعة من علي معلول، في المباراة التي تعادل فيها الأهلي بهدف لمثله.
  • جاء الهدف الثاني من ثنائية عبد المنعم ومعلول في نصف نهائي كأس مصر أمام بتروجيت نسخة 2021.
  •  بينما جاء الهدف الثالث في مرمى الاتحاد المنستيري التونسي في لقاء الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا 2023.
  • الهدف الرابع لمحمد عبد المنعم من صناعة معلول جاء في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا العام الماضي.
  • عادت ثنائية عبدالمنعم ومعلول للظهور من جديد في مباراة الرجاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية.
  • الهدف السادس لمحمد عبد المنعم مع النادي الأهلي جاء في نهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية أمام الوداد وفي اللقاء الذي أقيم بالمغرب لعب معلول عرضية أرتقى لها منعم وأودعها في شباك الوداد ليحقق المارد الأحمر اللقب الأفريقي.
  • هدف المدافع الدولي الأخير مع النادي الأهلي الذي سجله في مباراة مازيمبي الأخيرة مساء الجمعة الماضية بإياب نصف نهائي أفريقيا.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى