الرياضة

ليفربول يسحق شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة ليفربول مع نظيره شيفيلد يونايتد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أنفيلد في إطار منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز على نظيره شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أنفيلد في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق ليفربول بهدف نظيف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق ليفربول تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك شيفيلد يونايتد ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 17 من عمر المباراة هدف أول لفريق ليفربول في شباك شيفيلد يونايتد وذلك بعد خطأ فادح من الحارس إيفو جربيتش في تشتيت الكرة من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بجسد داروين نونيز وارتدت لتسكن الشباك الخالية.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق شيفيلد يونايتد تسجيل هدف التعادل مبكرا من نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 59 من المباراة هدف التعادل لفريق شيفيلد يونايتد في شباك ليفربول وذلك بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها جوستافر هامر برأسية اصطدمت بالمدافع كونور برادلي وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 77من عمر المباراة شهدت هدف ثاني لفريق ليفربول في شباك شيفيلد يونايتد وذلك بعد تسديدة صاروخية عن طريق أليكسيس ماك أليستر من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى.

وشهدت الدقيقة 90 من عمر المباراة هدف ثالث لفريق ليفربول في شباك شيفيلد يونايتد وذلك بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق أندرو روبيرتسون إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها كودي جاكبو برأسية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وبهذه النتيجة نجح فريق ليفربول في رفع رصيده إلى النقطة 70 في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق شيفيلد يونايتد في المركز 20 برصيد 15 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى