الرياضة

مانشستر سيتي يحقق الفوز على نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

فاز فريق مانشستر سيتي على نظيره نوتينجهام فورست بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق مانشستر سيتي بهدف نظيف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق مانشستر سيتي تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك نوتينجهام فورست ولكن دون جدوى.

مانشستر سيتي يحقق الفوز على نوتينجهام فورست

وشهدت الدقيقة 32 من عمر المباراة هدف أول لفريق مانشستر سيتي في شباك نوتينجهام فورست وذلك بعد تنفيذ ركلة ركنية من على يسار مرمى نوتينجهام فورست، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها يوشكو جفارديول برأسية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى

وفي الدقيقة 44 من عمر المباراة شهدت تسديدة خطيرة عن طريق موريلو كوستا لاعب نوتينجهام فورست من داخل منطقة الجزاء ارتدت من العارضة العلوية للمرمى.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق نوتينجهام فورست تسجيل هدف التعادل مبكرا من نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

مانشستر سيتي يحقق الفوز على نوتينجهام فورست
مانشستر سيتي يحقق الفوز على نوتينجهام فورست

وشهدت الدقيقة 71 من المباراة هدف ثاني لفريق مانشستر سيتي وذلك بعد تمريرة بينية متقنة عن طريق كيفين دي بروين تجاه إيرلينج هالاند المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي الدقيقة 90 من عمر المباراة شهدت أفضلية للاعبي فريق مانشستر سيتي على مستوى السيطرة على مناطق وسط الملعب .

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى