الرياضةالواجهة الرئيسية

مانشستر سيتي يسحق أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

كتب السيد الأعرج

إنتهت مباراة مانشستر سيتي مع نظيره أستون فيلا وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الاتحاد في إطار منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على نظيره أستون فيلا بأربعة أهداف مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختتم الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق مانشستر سيتي تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك أستون فيلا ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 11 من عمر المباراة هدف أول لفريق مانشستر سيتي في شباك أستون فيلا وذلك بعد هجمة منظمة لمانشستر سيتي على الجبهة اليمنى أنهاها جيريمي دوكو بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها رودري هيرنانديز بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة 20 من عمر المباراة شهدت هدف التعادل لفريق أستون فيلا وذلك بعد هجمة منظمة لأستون فيلا بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام أنهاها مورجان روجرز بتمريرة بينية متقنة تجاه جون دوران المنطلق داخل منطقة الجزاء منفردا بالمرمى والذي سدد كرة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى.

وشهدت الدقيقة 1+45 من عمر المباراة هدف ثاني لفريق مانشستر سيتي وذلك بعد ركلة حرة مباشرة لمانشستر سيتي في مكان خطير على حدود منطقة الجزاء بمواجهة المرمى، نفذها فيليب فودين بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

مانشستر سيتي يسحق أستون فيلا
مانشستر سيتي يسحق أستون فيلا

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب أستون فيلا تسجيل هدف التعادل  مبكرا من نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 49 من عمر المباراة شهدت تسديدة خطيرة عن طريق دوجلاس لويز لاعب أستون فيلا من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ستيفان أورتيجا ببراعة وأنقذ مرماه.

وشهدت الدقيقة 62 من عمر المباراة هدف ثالث لفريق مانشستر سيتي في شباك أستون فيلا وذلك بعد مجهود فردي مميز من رودري هيرنانديز في اختراق دفاعات أستون فيلا أنهاه بتمرير تجاه زميله فيليب فودين الذي سدد مباشرة إلى داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة 70 من عمر المباراة شهدت هدف رابع لفريق مانشستر سيتي في شباك أستون فيلا وذلك بعد تسديدة رائعة عن طريق فيليب فودين من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى.

وبهذه النتيجة نجح فريق مانشستر سيتي في رفع رصيده إلى النقطة 67 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق أستون فيلا في المركز الرابع برصيد 59 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى