الرياضة

مانشستر سيتي يمزق شباك برايتون في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

نجح مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على نظيره برايتون بأربعة أهداف نظيفة وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بين الفريقين بتقدم فريق مانشستر سيتي بثلاثة أهداف نظيفة وذلك في المباراة التي أقيمت مساء ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق مانشستر سيتي تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك برايتون ولكن دون.

وشهدت الدقيقة 17 من عمر المباراة هدف أول لفريق مانشستر سيتي في برايتون وذلك بعد كايل ووكر أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء حولها دي بروين براسية رائعة مرت أعلي الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

مانشستر سيتي يمزق شباك برايتون
مانشستر سيتي يمزق شباك برايتون

وفي الدقيقة26 من عمر المباراة شهدت هدف ثاني لفريق مانشستر سيتي في شباك برايتون وذلك بعدما سدد فيليب فودين الكرة مباشرة من الركلة الثاتية لترتطم في جسد باسكال جروس وتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 34 من عمر المباراة هدف ثالث لفريق مانشستر سيتي وذلك بعد ضغط قوي من عناصر فريق مانشستر سيتي نجح بيرناردو سيلفا في قطع الكرة على حدود منطقة جزاء برايتون لتصل لفودين الذي سدد الكرة مباشرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق برايتون تسجيل هدف تقليص الفارق مبكرا من نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

مانشستر سيتي يمزق شباك برايتون
مانشستر سيتي يمزق شباك برايتون

وشهدت الدقيقة 63 من عمر المباراة هدف رابع لفريق مانشستر سيتي وذلك بعدما أرسل إيديرسون تمريرة طولية وصلت للاعب كايل ووكر جهة اليمين الذي راوغ المدافع داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة لألفاريز الذي سدد الكرة بسهولة في الشباك.

وفي الدقيقة 88 من عمر المباراة شهدت بعض تمريرات قصيرة بين لاعبي مانشستر سيتي في منتصف الملعب من أجل تسجيل هدف خامس .

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى