الرياضةالواجهة الرئيسية

مشوار الأهلي والزمالك في الدوري المصري قبل قمة الليلة

اختتم فريقي الأهلي والزمالك استعداداتهم من أجل خوض مواجهة قوية مساء اليوم الإثنين في مسابقة الدوري المصري, والتي تستضيفها أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بنظيره الزمالك في السابعة مساء اليوم في مباراة مؤجلة ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسبقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الفريقان مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقهم الفوز في مباراتهم الأخيرة بالمسابقة المحلية, حيث حقق الأهلي فوزاً صعباً على زد إف سي بهدف مقابل لا شيء , بينما حقق الزمالك فوزاً سهلاً على الإتحاد السكندري بثلاثية نظيفة.

ويستعرض معكم نمبر 1 نيوز خلال السطور القليلة المقبلة مشوار قطبي الكرة المصرية في الدوري المصري الممتاز نسحخة الموسم الحالي 2023/2024 .

  • مشوار الأهلي بمسابقة الدوري المصري هذا الموسم :-

خاض النادي الأهلي الموسم الحالي 10 مباريات فقط في الدوري المصري، حيث فاز المارد الأحمر في 6 مواجهات، كما تعادل في 3 مواجهات، بجانب خسارة وحيدة.

وفاز الأهلي على كل من المصري – سيراميكا كليوباترا – الإسماعيلي – بلدية المحلة – المقاولون العرب – زد إف سي.

بينما تعادل الفريق الأحمر أمام كل من الجونة – سموحة – إنبي، فيما خسر أمام البنك الأهلي.

  • مشوار الزمالك بمسابقة الدوري المصري هذا الموسم:-

خاض نادي الزمالك الموسم الحالي 12 مباراة فقط في المسابقة المحلية، حيث فاز الزمالك في 5 مواجهات فقط، كما حقق التعادل في  3 مواجهات، فيما خسر الفريق في 4 مواجهات.

وفاز الزمالك في مواجهاته الخمس على كل من “البنك الأهلي – سموحة – الاتحاد السكندري – فيوتشر – الداخلية”.

وتعادل الفريق الأبيض أمام كل من بيراميدز – المقاولون العرب – الإسماعيلي، فيما خسر أمام كل من إنبي – زد إف سي – المصري – الجونة.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى