الرياضةالواجهة الرئيسية

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة والمعلقين

ساعات قليلة تفصلنا عن إنطلاق المواجهة الأهم والأقوى في تاريخ الدوري المصري الممتاز، والتي تجمع بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي ونظيره الزمالك.

تستضيف أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي والزمالك مساء اليوم الإثنين في مباراة مؤجلة ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الأهلي موقعة القمة بمعنويات منتعشة بعد تحقيقه الفوز على زد إف سي في مباراته الأخيرة في المسابقة المحلية، بجانب فوزه في القمة الماضية التي جمعت الفريقين منذ أسابيع في نهائي كأس مصر.

على الجانب الآخر، يطمح الزمالك في مواصلة سلسلة انتصاراته بالمسابقة المحلية بعدما فاز في المباراة الأخيرة أمام الإتحاد السكندري بثلاثية نظيفة.

كما يسعى الفريقان إلى أخد جرعة معنويات مرتفعة قبل خوض موقعة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الإفريقية.

ويحتل الأهلي المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 21 نقطة، فيما يتواجد الزمالك في المركز الثاني عشر، ولديه 18 نقطة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز:-

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة:-

من المنتظر أن تذاع أحداث مباراة الأهلي والزمالك عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 1،ويسبقا استديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

معلقي مباراة القمة المصرية:-

أسندت شبكة قنوات أون تايم سبورتس مهمة التعليق على المباراة للثنائي مؤمن حسن وأيمن الكاشف.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى