أخبار مصرالواجهة الرئيسية

هيئات الإفتاء تهنئ الرئيس السيسي بعد أدائه اليمين الدستورية 

تقدم الدكتور إبراهيم نجم الأمين العام لدُور وهيئات  الإفتاء بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة أداءه اليمين الدستورية، اليوم الثلاثاء، لفترة رئاسية جديدة،داعياً جموع الشعب المصري بالوقوف بجانبه لتحقيق المزيد من التقدم والتنمية والازدهار في مصرنا الغالية.

وأصدر الدكتور إبراهيم نجم في بيان أصدره اليوم الثلاثاء بمناسبة أداء الرئيس لليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة: تتقدم الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وإلى الشعب المصري العظيم، بمناسبة أداء الرئيس اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة، اليوم الثلاثاء، ومسيرة جديدة من العمل والبناء والتنمية والاستقرار والعبور بمصرنا الغالية إلى بر الأمان، وبناء الدولة المصرية الجديدة في جمهوريتها الجديدة التي تقوم على إرساء مبادئ العدل والمساواة وعدم التفريق مطلقًا بين المواطنين انطلاقًا من مبادئ المواطنة.

وأكد الأمين العام لدُور وهيئات الإفتاء في العالم الجهود المستمرة التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ودعوته المستمرة لتجديد الخطاب الديني بما يعكس وسطية وسماحة الدين.

وأشاد الأمين العام لدُور وهيئات الإفتاء في العالم  بما تم إنجازه في مختلف المجالات في وطننا الغالي مصر،منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة الدولة، واستمراره للعما بكل إخلاص لرفعه الوطن وتحقيق التنمية الشاملة.

وشدد الأمين العام على ضرورة الوقوف خلف القيادة الحكيمة لتحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات حتى تحتل مصرنا الغالية مكانتها اللائقة بين الأمم والشعوب.

يارا عويضة

محررة صحفية بموقع نمبر1نيوز تختص بتغطية أخبار مصر
زر الذهاب إلى الأعلى