الرياضة

4 مواجهات قوية تنتظر الأهلي في الدوري قبل نهائي أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواصلة مشواره في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد حجز بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل سلبياً أمام مازيمبي الكونغولي في مباراة الذهاب، والفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في موقعة إياب نصف النهائي. 

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد الترجي الرياضي التونسي في نهائي المسابقة الإفريقية حيث ستقام موقعة الذهاب يوم 18 مايو المقبل، فيما ستقام موقعة الإياب يوم 25 مايو بالقاهرة. 

وتنتظر كتيبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي 4 مواجهات قوية في مسابقة الدوري الممتاز قبل موقعة الترجي التونسي. 

  • يبدأ الأهلي مبارياته بلقاء الإسماعيلي في السابعة مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة 20،على أرضية ملعب الجيش ببرج العرب. 
  • ثم يلتقي بعدها المارد الأحمر مع الجونة يوم 4 من الشهر ذاته ضمن منافسات الجولة 21 باستاد القاهرة الدولي، وذلك في السابعة مساءاً. 
  • وبعدها يلعب الأهلي ضد الاتحاد السكندري يوم 7 مايو المقبل في مباراة مؤجلة ضمن منافسات الجولة التاسعة في السابعة مساءاً على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي. 
  • ويختتم الأهلي مواجهاته المحلية أمام بلدية المحلة يوم السبت الموافق 11 مايو باستاد غزل المحلة في الثامنة مساءاً. 

ويحتل الأهلي المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة من 11 مباراة خاضها.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى