الرياضة

لاعب الترجي السابق لـ نمبر 1 نيوز: الترجي يُجيد اللعب خارج الأرض وهذا أخطر لاعبي الأهلي

أكد سيف الله المحجوبي لاعب الترجي التونسي السابق على صعوبة مواجهة فريقه أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، متمنياً تحقيق اللقب على حساب الفريق الأحمر. 

ويحل الترجي ضيفاً ثقيلاً على الأهلي في الثامنة مساء السبت المقبل الموافق 25 مايو على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي. 

وقال المحجوبي في تصريحات خاصة لـ “نمبر 1 نيوز”: دائما ما تكون مواجهة الأهلي والترجي صعبة على الطرفين خاصةً أنها تعد بين الفريقين الأكبر في أفريقيا، كما أن الفريقين يمتلكان مدربين على أعلى مستوى”. 

وأضاف” نتيجة مباراة الذهاب جعلت حظوظ الطرفين متساوية في التتويج باللقب، بالرغم من أن الأهلي يمتلك أسبقية الأرض والجمهور، ألا ان فريق الترجي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة تسافر خلف الفريق في كل مكان وهذا ما رأيناه في أبيدجان أمام أسيك وفي جنوب أفريقيا أمام صن داونز “. 

وأكمل” الفريق التونسي يمتلك حارس مرمى و خط دفاع مميز، حيث نجح الفريق في الخرج بـ9 مباريات شباك نظيفة بالمسابقة هذا الموسم “. 

وعن طريقة لعب الترجي أمام الأهلي في القاهرة، قال” أعتقد أن فريق الترجي لن يجازف من بداية المباراة وينتظر طريقة هجوم مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر وأرى أن الفريق صاحب التركيز الأقوى وقليل الأخطاء هو من سيتوج باللقب في النهاية “. 

وتحدث المحجوبي عن لاعب الأهلي علي معلول ومدى تأثير على الفريق الأحمر قائلاً ” من المفترض أن النادي الأهلي فريق كبير ولا يتاثر بغياب احد لكن هذه المرة يغيب عن الفريق الأحمر لاعب كبير مثل علي معلول صاحب امكانيات وخبرات عاليه لذلك اعتقد انه سيؤثر على مستوى الفريق هجوميا واتمنى من فريق الترجي التونسي استغلال غيابه عكس مباراة الذهاب”. 

وعن أبرز لاعبي الأهلي في الوقت الحالي، قال لاعب الترجي السابق “إمام عاشور من أخطر لاعبي الأهلي ومنتخب مصر في الوقت الحالي، يمتلك إمكانيات دفاعية وهجومية خطيرة  بجانب حسين الشحات وبيرسي تاو في الخط الأمامي”.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى