الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

أحمد العوضى يكشف تفاصيل نجاته من حادث موت

كشف الفنان أحمد العوضى تفاصيل تعرضه لحادث ونجاته منه قائلا : فيلم هبوط اضطراري كنت سأتعرض إلى الموت بسبب السيارة، والسقا أخويا وأحبه جدا، ولما ربنا نجاني من حادث السيارة قام السقا بذبح عجل”.

وتابع: “أول من هنأني بالنجاح بمسلسل حق عرب وأنا بطبيعتي أجتهد، وأترك النجاح لله وربنا يعطي المجتهد وأشكر المتحدة وسينرجي وتامر مرسي وحسام شوقي، وكل الدعم الذي قدموه للعمل”، مشيرا إلى أن التنافس إيجابي بين المسلسلات وهذا فى مصلحة الدراما، وأصعب مشهد عندما علمت أمى أنني مدمن، وأنا قدمت مشاهد الأكشن وبطبيعتي أنا رياضي”.

وعن مشاهد ضرب أكثر من قلم مع عدد من الفنانين قال العوضى: “لم أكن أقصد، والقلم اللي أخدته دينا فؤاد حقيقي، ودنيا المصري وكارولين، ولم أكن أقصد”.

وقال النجم أحمد العوضي عن تقديم فيلم مع الفنانة ياسمين عبد العزيز: “لا أمانع بالطبع وشرف لي أن أقدم فيلما مع النجمة ياسمين عبد العزيز، وهذا يسعدني ونجحنا معا قبل ذلك”.

وأضاف العوضى فى رده على سؤال حول الرجوع إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز فى حلقة خاصة واستثنائية حل النجم أحمد العوضي ونجوم مسلسل “حق عرب” في ضيافة الإعلامي عمرو الليثي في حلقة فنية بمناسبة إعادة عرض مسلسل “حق عرب” على شاشة قناة الحياة، قائلا: “أكنّ كل الاحترام إلى الفنانة ياسمين عيد العزيز، وأنا أحبها جدا وهناك احترام وود بيننا، وهناك العديد من الحاجات بيننا”.

وأشار إلى أنها قامت بتهنئته فور نجاح مسلسل “حق عرب”، مؤكدا: “ولا يوجد خلاف بيننا، ولو أراد الله أن نرجع إلى بعض مرة أخرى سنرجع، وياسمين عبد العزيز لها مكانة كبيرة عندى، وأنا أيضاً لى مكانة كبيرة عندها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى