الرياضة

أحمد وجيه لـنمبر 1 نيوز: اللعب أمام النادي الأهلي شرف لأي لاعب في مصر

أعرب أحمد وجيه الشهير بـ “دقدق” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الألمنيوم عن سعادته بملاقاة فريقه للنادي الأهلي في مسابقة كأس مصر. 

وأسفرت قرعة دور الـ32 من مسابقة كأس مصر موسم 2023/2024 عن مواجهة نادي الألمنيوم المشارك بدوري القسم الثاني “ب” لنظيره حامل لقب المسابقة النادي الأهلي. 

وقال وجيه في تصريحات خاصة لـ نمبر 1 نيوز “الفريق يستعد بشكل جيد للظهور بشكل مثالي يليق باسم نادي الألمنيوم أمام بطل دوري أبطال أفريقيا”.

وأضاف”نسعى كلاعبين الظهور بشكل يليق باسم نادي الألمنيوم والعمل على إيقاف خطورة النادي الأهلي التي تتمثل في الثنائي إمام عاشور وحسين الشحات”. 

وواصل:” مباريات الفرق الكبيرة دائما ما تكون محل اهتمام للجمهور المصري، لذلك مباراتنا أمام الأهلي فرصة للجمهور المصري للتعرّف على مستوى ولاعبي الفريق والجهاز الفني الذي يعمل بقدم وساق معنا”. 

وأكمل ” مواجهة الأهلي شرف كبير لأي لاعب في مصر”. 

وأتم دقدق تصريحاته قائلاً “نوعد جماهير الألمنيوم أننا نقدم مباراة كبيرة أمام الأهلي وستكون هذه المباراة محل فخر لجمهورنا فيما بعد”. 

ولم تعلن لجنة المسابقات برابطة الأندية موعد انطلاق مباريات دور الـ 32 من كأس مصر، وذلك بسبب ارتباطات أندية الدوري الممتاز بالمسابقة المحلية بجانب ارتباط الأهلي والزمالك بالمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى