شكاوي صوتك مسموعمحافظات
أخر الأخبار

أهالي الصف وأطفيح يدعون محافظ الجيزة لزيارة المنطقتين لحل مشاكلهم

كتب : أحمد جنيدي ضيف الله

وجه أهالي منطقتي الصف وأطفيح الدعوة لمحافظ الجيزة السيد اللواء أحمد راشد لزيارة مركز الصف وأطفيح التابعين لمحافظة الجيزة للوقوف على المشكلات التى يعانى منها مركزى الصف وأطفيح وتؤرق المواطنين يومياً

وجاءت تلك المشكلات كالتالي:

أولا طريق ٢١ على أمتداد طول مركزى الصف وأطفيح بقرها شريان الحياة بالنسبه لنا كمواطنين ننتقل من خلاله إلى أشغالنا وجامعتنا وسرعة إسعاف مرضانا لتوفير خدمة صحية لهم في أسرع وقت

طريق ٢١ متهالك وضيق وخطر

سعى أعضاء مجلس النواب مرارا وتكرارا في محاولات بائسه للوقوف على انتهاء مشروع رصف طريق ٢١ وتم الإعلان عن مواعيد لانتهاء مشروع الرصف ولكن دون جدوى.

لذا نرجو من سيادتكم التكرم بزيارة ميدانية إلى مركزى الصف وأطفيح لمتابعة المعوقات وكيفية إزالتها لإنتهاء من طريق ٢١ وتحديد جدول زمنى معلن ومحدد إلى مواطني مركز الصف وأطفيح لإنتهاء المشروع لأنها مذله يوميا في التنقل من الصف وأطفيح إلى القاهرة والعودة.

وهذا حق أصيل لأبناء مركزى الصف وأطفيح على سيادتكم كما هو الحال بباقي المحافظة كمتابعة حضراتكم أعمال التطوير الجارية بالمنطقة المحيطة بالمتحف المصرى الكبير والطرق المؤدية إليه وكذلك الطريق السياحى وتفقد نسب الإنتهاء من أعمال الرصف واللاند سكيب وتطوير الأرصفة وشبكات الإنارة وكذلك ميدان الرماية وطريق الجيش وميدان المتحف ٢ وكذاك إستكمال توسعة ورصف شارع فيصل حتى طريق المنصورية.

والتأكيد من قبلكم من سرعة إنتهاء الشركات المنفذة بالتصميات المحدده لإبراز العناصر الجمالية للطريق ، ونحن مواطنين مثل هؤلاء المواطنين
ولكن طموحنا محدود بتوفير أصل الشئ فقط .

سيادة اللواء” محافظ الجيزة “: كان هناك ضحايا كثيرة على طريق ٢١ من فلذات أبنائنا نتيجة هذا الطريق المتهالك والخطير ولم نتشرف بزيارة سيادتكم كما هو الحال من تفقد حادث سقوط ميكروباص على معدية بمنشاة القناطر والمتابعة الميدانية من قبلكم مع كافة الأجهزة المعنية.

أرجو من سيادتكم عدم إرسال نائب المحافظ لأننا تعودنا على زيارته الكثيرة الغير مجدية وسيادتكم صاحب القرار الأول والاوحد في إزالة المعوقات وإعلان ذلك .

ثانيا : _ مشروع الصرف الصحي بمركزى الصف وأطفيح

نعلم أن البلاد تمر بازمه إقتصادية صعبة لذلك وجهت القيادة السياسية بانتهاء المشروعات القومية الهامة والتى وصلت إلى نسبة ٧٠ % من أعمالها وكذلك نعلم أن مواعيد تسليم مشروع الصرف الصحي بمركز الصف وأطفيح قد إنتهى منذ فترة كبيرة.

لذا نرجو من سيادتكم في خلال زيارتكم الوقوف على المعوقات التى تواجه الشركات المنفذة لانتهاء المشروع وإزالتها.

نحن مواطني الصف وأطفيح لسنا منتقدين لأحد ولكن نتمني الحصول على حقنا الأصيل في الحياة الكريمة.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المصرية والعربية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى