الرياضةالواجهة الرئيسية

أونانا لـنمبر 1 نيوز: سعيد بالتأهل للدوري الممتاز وغزل المحلة قادر على منافسة الكبار

أعرب سيرجي أونانا لاعب خط وسط فريق غزل المحلة عن سعادته الكبيرة بتأهل فريقه لمنافسات الدوري المصري الممتاز نسخة الموسم المقبل 2024/2025.

ونجح فريق غزل المحلة في العودة إلى منافسات الدوري الممتاز وخطف بطاقة التأهل الثانية،وذلك بعد الفوز على بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين. 

وقال أونانا في تصريحات خاصة لـ نمبر 1 نيوز “سعيد جداً بالمساهمة في تأهل فريق غزل المحلة للدوري الممتاز وفرحة جماهير مدينة المحلة بأكملها”. 

وأضاف لاعب القطن الكاميروني السابق” الكل في نادي غزل المحلة كان يعمل لآخر نفس سواء اللاعبين أو الجهاز الفني أو الإداري، الكل هنا كان روح واحدة، كان هناك لحظات من الإحباطات ولحظات من الفرح، ولكن في النهاية، كانت نتيجة العمل الجيد موجودة”. 

وواصل “كونت صداقات عديدة مع لاعبي المحلة مما سهل عليا الدخول في أجواء الدوري المصري والمساهمة في تأهل الفريق”. 

وأضاف “اللعب في الدوري الممتاز مع الأندية الكبرى مهمة صعبة، ولكن أعتقد أن غزل المحلة قادر على منافسة الكبار”. 

واختتم أونانا تصريحاته بتوجيه رسالة لجمهور غزل المحلة، حيث قال” لا توجد كلمات لوصف كل ما فعلتوه من أجلنا من دعم وتشجيع دائم في المباريات سواء في ملعب غزل المحلة أو خارجه، كلمة شكراً لا تكفيكم”. 

وكان غزل المحلة قد أعلن ضم الكاميروني سيرجي أونانا في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية في صفقة انتقال حر لمدة ثلاث مواسم ونصف ، حيث كانت آخر محطات صاحب الـ22 عام نادي خيطان الكويتي.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى