الواجهة الرئيسيةمنوعات

إيمان الحصري: 15 ألف طفل فلسطيني دفعوا ثمن العدوان على غزة

أكدت الإعلامية إيمان الحصري أن الأطفال الفلسطينيين دفعوا بدمائهم الذكية ضريبة كبيرة للحرب الغاشمة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

جاء ذلك، خلال تقديمها حلقة جديدة من برنامج مساء dmc، والذي يذاع على قناة dmc الفضائية، التابعة لـ الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وقالت إيمان الحصري إنه منذ بداية الحرب الإسرائيلية الشعواء على غزة في السابع من أكتوبر 2023، وعلى مدار 8 أشهر حتى الآن، استشهد أكثر من 15 ألف طفل فلسطيني.

وتابعت: “كثير من دول العالم نددت خلال المظاهرات بتلك الجرائم النكراء على القطاع، ورفعت صور الأطفال؛ اعتراضًا وتنديدًا بالاحتلال.. فكل طفل له قصة وحكاية وهناك حكايات قصيرة دامية لأمهات تتحدثن عن أن أطفالهن الذين استشهدوا”.

وأكدت إيمان الحصري أن الضمير العام للمجتمع الدولي مشوَّش، مشيرة إلى أن صور الأطفال والأشلاء، أصبحت كأنها مفبركة أو مصنوعة بالذكاء الاصطناعي، ولا تؤثر في النفس الإنسانية.

وتابعت: “من القصص المؤثرة التي لا يمكن تجاوزها هو الطفل فايز أبو العطا، الذي يناهز من العمر 7 أشهر، والذي توفي في مستشفى شهداء الأقصى، وسبب الوفاة هو نقص حاد في التغذية، وحتى بعد دخوله المستشفى للعلاج لم يجد الأطباء له المستلزمات الطبية الخاصة بالأطفال حديثي الولادة”.

زر الذهاب إلى الأعلى