الرياضة

اتحاد الكرة يتحرك لإلغاء الدوري المصري حال فوز الأهلي بـ دوري أبطال أفريقيا

كتب السيد الأعرج

كشفت مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بشأن إمكانية إلغاء مسابقة بطولة الدوري المصري في حال تتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح المصدر بأن اتحاد الكرة ينوي إلغاء مسابقة الدوري وذلك بعدما نجح الفارس الأبيض في تتويج بكأس الكونفدرالية وضمان المشاركة في أفريقيا العام القادم.

وأفاد المصدر بأن اتحاد الكرة ينتظر مباراة الأهلي مع نظيره الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا وإذا نجح النادي الأهلي في تتويج بلقب سوف يتم البدء في إجراءات إلغاء بطولة الدوري المصري.

إلغاء الدوري المصري
إلغاء الدوري المصري

ويذكر أن اتحاد الكرة يرغب في إلغاء مسابقة الدوري وبدء مسابقة جديدة منتظمة مثل باقي الدوريات ولكن يترقب موقف قطبي الكرة هذا بسبب مشاركة في البطولة الأفريقية.

وفي حال تتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا سوف يتحرك اتحاد الكرة من أجل التفاوض مع الشركة الراعية وذلك لحل الأمور بشكل ودي من أجل إلغاء بطولة الدوري خاصة وأن الشرط الجزائي يصل نحو 500 مليون جنيه للشركات الراعية.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق الترجي التونسي مساء يوم السبت القادم وذلك في إطار منافسات إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى