الرياضة

الزمالك يسقط في فخ الهزيمة أمام سموحة

في مباراة متوسطة الأداء خسر الزمالك أما سموحة بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز،وقد استضاف ستاد برج العرب أحداث اللقاء بين الفريقين.

وقد غاب عن الزمالك في هذا اللقاء يوسف أوباما و محمود علاء ومحمد صبحي، محمد أشرف روقا، محمود عبد الرازق شيكابالا، محمد عبد الشافي محمد عاطف، مهاب ياسر، مصطفي شلبي، مصطفي الزناري، حمزه المثلوثي.

وقد سجل هدف اللقاء الوحيد لصالح سموحة بعد تبادل الكرة بين أبو بكر ليادي مع حسام حسن على حدود منطقة الجزاء ثم سدد أبو بكر ليادي الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر على يمين محمد عواد لداخل الشباك.

.وقد تم إحتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد خطأ من اللاعب طارق علاء ضد أحمد حمدي داخل منطقة الجزاء، ولكن تم إلغاؤها بعد الرجوع لتقنية الـ VAR.

وقد شهد اللقاء على بطاقه صفراء ثم حمراء لصالح حسام حسن بعد تعمد السقوط داخل منطقة الجزاء بعد كرة مشتركة مع حسام عبد المجيد.

وسجل الزمالك هدف التعادل عن طريق أحمد السيد زيزو ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.

وبذلك ينتهي اللقاء بهزيمة الزمالك بهدف نظيف يصبح سموحه في المركز السادس برصيد 31 نقطة.فيما يتواجد الزمالك في المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة.

تشكيل الزمالك أمام سموحة

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : إبراهيما نداي – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – محمد شحاتة.

خط الوسط: زياد كمال – عبد الله السعيد – سيف جعفر .

خط الهجوم : ناصر ماهر – سيف الجزيري – ترافيس موتيابا.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، معاذ علاء الدين و أحمد رفاعي وعمر جابر وأحمد فتوح ونبيل عماد دونجا وأحمد حمدي وسيد عبد الله “نيمار” وأحمد مصطفى “زيزو” وناصر منسي.

جهاد هاني

محررة صحفية تختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية وأخبار نادي الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى