الرياضةالواجهة الرئيسية

برشلونة يعلن رسميا تعيين الألمانى هانزى فليك مدربا للفريق

كتب إكرامى البكرى

أعلن نادى برشلونة الإسبانى منذ قليل فى مؤتمر صحفي تعيين المدير الفنى الألمانى هانزى فليك المدير الفنى السابق لمنتخب ألمانيا ونادى بايرن ميونيخ مديرا فنيا جديد للفريق الكتلونى برشلونة خلفا للمدير الفنى الإسبانى السابق تشافى هيرنانديز

وأعلن رئيس النادي خوانا لابورتا على التعاقد مع المدير الفنى الألمانى هانزى فليك لمدة موسمين مع الخيار التمديد لموسم إضافى وسيحصل هانزى فليك على مليون ونصف يورو كراتب صافى خالى من الضرائب

وتحدث هانزى فليك فى المؤتمر الصحفى وكان بداية حديثه كالتالى:

فليك: أولاً اريد شكر الجميع. إنه لفخر كبير

فليك:🚨 انه حلم بالنسبة لي أن أوقع عقدي هنا في برشلونة للعمل مع هذا النادي، مع هذا النادي الرائع. وأنا، نعم، سعيد بالبدء.

فليك: فلسفة النادي مشابهة لـ فلسفتي فى العمل

فليك: اللعب بالاستحواذ والهجوم فعلاً هي الأشياء التي أحبها ونحن نعم، نعمل على ذلك. برشلونة يمتلك واحدة من أفضل الأكاديميات في العالم. ولديهم مزيج جيد بين اللاعبين ذوي الخبرة واللاعبين الشباب الموهوبين.

‏فليك: أعتقد أننا يجب أن نثبت لهم أنهم يمكنهم التحسن. وهذا هو عملنا، أن نعمل معًا مع ديكو، ومع الرئيس لابورتا.

بالنسبة لي، العمل الجماعي مهم جدًا. وهذا أيضًا ما يجب أن نعيشه معًا وأيضًا أن نهتم بما نركز عليه.

فليك: فزت ببعض الألقاب مع بايرن ميونيخ ولدي جوع كبير للألقاب وأود أن أواصل هذا الطريق مع برشلونة وأعتقد أننا يمكننا تحقيق الكثير معًا وهذا أمر مهم.

فليك : أنا حقًا متحمس لبدء هذه الرحلة معكم ومن المهم جدًا بالنسبة لي أن تدعمونا. هذا أمر كبير أيضًا بالنسبة للفريق. أعتقد أنه معًا يمكننا تحقيق الكثير مع هذا الفريق الرائع.

فليك: أولاً، النادي حقًا لا يصدق. الساعات التي قضيتها هنا في برشلونة كانت مذهلة لأن الجميع هنا في النادي يحب هذا النادي ويحاول تقديم أفضل ما لديهم لتحقيق النجاح. وهذه هي الفلسفة التي يتبعونها.

إكرامي البكري

صحفي بموقع نمبر1نيوز يختص بتغطية الأخبار المصرية والعالمية وأخبار الرياضة
زر الذهاب إلى الأعلى