الرياضة

بشرة خير للأبيض.. ماذا يفعل نهضة بركان على الأراضى المصرية قبل لقاء الزمالك؟

يستعد نهضة بركان المغربي لمواجهة نظيره الزمالك، مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الفارس الأبيض خسر مباراة الذهاب من النهضة البركانية بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي اقيم على علي الملعب البلدي ببركان على الأراضي المغربية.

ويكفي نهضة بركان التعادل في لقاء اليوم مع الزمالك بأي نتيجة من أجل التتويج باللقب الثالث في تاريخه.

في المقابل يحتاج الزمالك الي تحقيق الفوز بهدف نظيف اليوم في مباراة الإياب من أجل التتويج بالبطولة للمرة الثانية في تاريخه، أو الفوز بأي نتيجة بشرط أن يكون الفارق هدفين او اكتر.

ونستعرض لكم في موقع نمبر ابرز ماقدمه فريق نهضة بركان، مع الأندية المصرية في مختلف البطولات الإفريقية داخل مصر.

واجه نهضة بركان الأندية المصرية 3 مرات على الأراضي المصرية وتحديدا في بطولة الكونفدرالية الإفريقية , حبث خسر مرتان وتعادل مرة وحيدة.

وكانت البداية في نسخة 2018 من بطولة الكونفدرالية واجه نهضة بركان المصري البورسعيدي في دور المجموعات وخسر الفريق المغربي بهدف نظيف.

ثم واجه الزمالك في نهائي الكونفدرالية نسخة 2019 وتعرض للهزيمة من الأبيض في مباراة العودة بهدف نظيف , وتوج الزمالك بالبطولة في ذلك الوقت بركلات الترجيح بعدما انتصر الفريق المغربي بهدف نظيف في الذهاب.

واخيرا التقي نهضة بركان المغربي مجددا بالمصري البورسعيدي نسخة 2020 في دور ال8 , وتعادلا الفريقان بهدفين لكل منهما  قبل أن يحسم الفريق المغربي تأهله إلى نصف نهائي البطولة بهدف نظيف.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية مساء اليوم الأحد 19 مايو في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة .

وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويعلق على احداث مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم، كلا من المغربي جواد بده والمصري علي محمد علي.

زر الذهاب إلى الأعلى