الرياضة

بيراميدز يعلق على قرار إيقاف محمد الشيبي 

علق نادي بيراميدز على قرار اتحاد الكرة بشأن إيقاف المغربي محمد الشيبي ظهير أيمن الفريق الأول بعد قرار إيقافه من قبل اتحاد الكرة بشأن أزمته مع حسين الشحات جناح النادي الأهلي.

وأعلن اتحاد الكرة في وقت سابق من اليوم الخميس إيقاف الشيبي ست مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه بعد لجوئه للقضاء المدني ضد حسين الشحات لاعب الأهلي في مسألة تخص كرة القدم.

وقال مصدر من بيراميدز –طلب عدم ذكر اسمه- تعليقا على القرار : “أول شيء أن هناك لاعب تم ضربه وسبه في الملعب وهو من تتم معاقبته بالإيقاف والغرامة المالية بالشكل الذي لا يستطيع أحد تصديقه”.

وأضاف المصدر ذاته  “لقد تمت معاقبة الشيبي مرتين، الأولى من قبل لاعب في الملعب والثانية بعدما تم إيقافه وتغريمه”.

وتابع “الأمر الثاني الواقعة في تقرير مراقب المباراة تم وصفها بأنها مشاجرة وهذا حدث حتى لا يتم تحويل الواقعة للجنة الانضباط وبالتالي يتم إيقاف حسين الشحات لمباراتين فقط بدلا من إيقافه لعدد مباريات أكبر”.

وتساءل المصدر ذاته : “الأمر الثالث لجنة الانضباط أصدرت توصية بأن الشيبي من حقه اللجوء للقضاء فكيف يحدث اجتماع اليوم من قبل مجلس إدارة اتحاد الكرة اليوم ليتم إيقاف الشيبي لست مباريات؟”.

واكمل “الأمر لم يتم بناء على أي قوانين أو لوائح وملاك نادي بيراميدز حاليا يدرسون اتخاذ قرار لأنه من الواضح أنه لا يوجد مناخ مناسب يسمح بالاستثمار في الكرة المصرية”.

وأختتم “وذلك على الرغم من أننا نلعب في إفريقيا وننافس على الدوري لكن هناك تعمد ألا يكمل النادي في مسيرته وبالتالي ملاك النادي هم من يدرسون اتخاذ القرار المناسب لأن الكرة المصرية لا تدار باللوائح والقوانين”.

طارق الفرماوي

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المحلية وأخبار نادي الزمالك
زر الذهاب إلى الأعلى