الرياضةالواجهة الرئيسية

تتويج سيدات الأهلي ببطولة كأس مصر لكرة السلة

تمكنت سيدات الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي من التتويج ببطولة كأس مصر بالفوز على فريق نادي سبورتنج بنتيجة ٨٤/٩٣ بعد وقت إضافي في المباراة النهائية و التي أقيمت على صالة زويل بأكتوبر.

جاءت بداية الفترة الأولى بتفوق لفريق النادي الأهلي بفضل الدفاعات القوية و التصويب من خارج المنطقة لنادين السلعاوي و فريدة وائل حتى أنهوا الفترة لصالحهم .

و في الفترة الثانية أستطاع فريق سبورتنج العودة في نتيجة المباراة مع تألق لنجماته هاجر عامر و هالة الشعراوي في المتابعات الهجومية و الدفاعية مع اختراقات و سرعة ريم موسى في نقل الهجمة .

و في الفترة الثالثة استمر تفوق فريق سبورتنج وصك محاولات لفريق الأهلي لتقليل النتيجة مع تألق ميرال اشرف و افتقد فريق سبورتنج ريم موسى صانعة ألعابه بعد إصابتها في لعبة مشتركة مع البولندية ليليان لاعبة الأهلي .

و في الفترة الرابعة تألقت لاعبات النادي الأهلي حتى أستطعن أن يدركن التعادل في منتصف الفترة ، ثم جاءت عودة ريم موسى مرة أخرى ليعود فريق سبورتنج إلى التقدم ثم تبلغ الإثارة قمتها في الثواني الأخيرة بثلاثية للأهلي من المحترفة ليليان يتعادل فريق الأهلي في النتيجة و يلجأ إلى وقت إضافي.

و بدأ الوقت الإضافي بتفوق لسيدات الأهلي بفارق ٥ نقاط و سرعان ما تفوق سبورتنج عن طريق المحترفة ديستني بيتس و سجل ٧ نقاط متتالية و لكن دفاعات الأهلي و تألقه في المتابعات أدت إلى فوزه بالمباراة .

الفترة الأولى انتهت بنتيجة ١٩/٢٦ لمصلحة فريق الأهلي .

الفترة الثانية انتهت بنتيجة ٤٠/٤٣ لمصلحة فريق سبورتنج.

الفترة الثالثة انتهت بنتيجة ٥٢/٥٩ لمصلحة فريق سبورتنج.

الفترة الرائعة انتهت بالتعادل ٧٤/٧٤ .

عاصم فاروق

محرر صحفي بموقع نمبر1نيوز ورئيس قسم ألعاب الصالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى