الرياضةالواجهة الرئيسية

جماهير ليفربول تطالب باستمرار صلاح فى أنفيلد

قبل 10 دقائق من انطلاق مباراة ليفربول وتوتنهام بالدوري الإنجليزي على ستاد أنفيلد التى اقيمت أمس الأحد ، قرأ المذيع الداخلي لملعب “أنفيلد” تشكيلة المباراة واسماء اللاعبين وحينما قال /
“ويرتدي الرقم 11… محمد صلاح”.


كان رد الفعل تجاه صلاح قبل بداية المباراة، عبارة عن هدير ضخم من مدرج “The Kop”.
الجماهير في هذا المدرج الحماسي لم ترحب فقط بعودة صلاح إلى التشكيلة الأساسية، بل أشارت أيضًا إلى دعم فكرة أن “الملك المصري” يجب أن يبقى بعد رحيل كلوب.


جاء ذلك بعد أحداث نهاية الأسبوع الماضي خلال مباراة ليفربول ضد وست هام عندما دخل صلاح في اشتباك لفظي مع كلوب، لم يكن أحد متأكدًا من رد فعل الجماهير نظرًا لحبهم وتقديرهم للمدرب الألماني، حتى مع تأكيد الأخير على نهاية الخلاف بشكل نهائي مع الدولي المصري.


وكان يتردد بقوة أن إدارة ليفربول تفكر فى الاستغناء عن محمد صلاح قبل نهاية عقده الموسم المقبل لكن، بحسب تقرير لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، سيكون من الصعب التفريط فى مو وأنه من المرجح أن يبقى النجم الهداف لفترة أطول خصوصا أنه تم اختياره واجهة لاعلانات فانلات النادي الجدية الخاصة بالموسم المقبل .


ولن تكون أزمة بين صلاح وإدارة النادي ، خصوصا ان مشكلة كلوب مع صلاح انتهت بهدوء بينهما بل الدلائل تشير إلى أن هناك نتيجة إيجابية مغايرة، بدليل أنه كان لدى كلوب وصلاح النضج اللازم لضمان أن الخلاف بينهما لن يفسد نهاية حقبة مجيدة في “أنفيلد”، شهدت تحقيقهما معها 8 ألقاب.


ما حدث من كلوب وصلاح خلال مباراة توتنهام، يشير إلى أن الأمور ستسير بطريقة إيجابية، حتى عقب رحيل المدرب الألماني،والأهم من تسجيل صلاح لهدف، أن كلوب تحرك سريعا بعد المباراة للإشادة بمعدل عمل صلاح الذي كان مثيرًا للإعجاب.

محمد صلاح
محمد صلاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى