الرياضة

التعادل يحسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونيخ وريال مدريد

كتب السيد الأعرج

بعد مباراة مثيرة حسم التعادل الايجابى بهدفين لمثله المواجهة القوية بين بايرن ميونيخ وضيفه ريال مدريد فى مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا فى مدينة ميونيخ الألمانية

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق ريال مدريد بهدف نظيف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق ريال مدريد تسجيل هدف التقدم مبكرا من المباراة ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 24 من عمر المباراة هدف أول لفريق ريال مدريد فى شباك بايرن ميونيخ وذلك بعد تمريرة بينية متقنة عن طريق توني كروس من منتصف الملعب تجاه فينيسيوس جونيور المنطلق بشكل سريع داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي بايرن ميونيخ والذي استقبل الكرة بتسديدة أرضية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة 44 من عمر المباراة شهدت ركلة حرة مباشرة لريال مدريد في مكان جيد على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة الجزاء، نفذها رودريجو سيلفا بتسديدة مباشرة اصطدمت بالحائط البشرى.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق ببايرن ميونخ تسجيل هدف التعادل مبكرا من نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 52 من عمر المباراة هدف التعادل لفريق بايرن ميونيخ في شباك ريال مدريد وذلك بعد مجهود فردي مميز عن طريق لوروا ساني لاعب بايرن ميونيخ في اختراق منطقة جزاء ريال مدريد من الجبهة اليمنى أنهاه بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

بايرن ميونخ وريال مدريد
بايرن ميونخ وريال مدريد

وفي الدقيقة 58 من عمر المباراة شهدت هدف ثاني لفريق بايرن ميونيخ في شباك ريال مدريد وذلك بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق هاري كين بتسديدة أرضية في الزاوية اليمنى للمرمى.

وشهدت الدقيقة 83 من عمر المباراة هدف التعادل لفريق ريال مدريد فى شباك بايرن ميونخ وذلك بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق فينيسيوس جونيور لركلة الجزاء بتسديدة في الزاوية اليسرى للمرمى.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى