أخبار العالمالواجهة الرئيسية

سطو مسلح على بنك فى الأردن.. ومفاجأة بعد القبض على المتهم

قام أحد اللصوص في الأردن بتنفيذ عملية سطو مسلح بمسدس “بلاستيكي” على بنك في منطقة ماركا بعمّان وأخذ مبلغ 6 آلاف دينار ما يعادل (19544) دولارا أميركياً، إلا أن فرحته لم تكتمل بعد أن تم ضبطه خلال ساعات قصيرة.

وأكّد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية العقيد عامر السرطاوي، أن العاملين في إدارة البحث الجنائي وإقليم العاصمة تمكّنوا وخلال ساعات فقط من إنهاء التحقيق وكشف ملابسات ومرتكب جريمة السلب تحت التهديد ، على فرع بنك في منطقة ماركا في العاصمة والقبض عليه .

وأوضح  الناطق الإعلامي إنّه ورد بلاغ لمديرية شرطة شرق عمان بقيام شخص مجهول بالدخول لفرع أحد البنوك في منطقة ماركا وسلب مبلغا ماليا (6 آلاف) دينار تقريبا، تحت التهديد والفرار من المكان.

وأشار إلى أنه فور تلقّي البلاغ وجمع المعلومات من مسرح الجريمة، شكّل فريق تحقيق من البحث الجنائي وشرطة شرق عمان والمختبر الجنائي ، إذ عملوا ضمن سياقات تحقيقية متعددة ابتداءً من مسرح الجريمة وتمكّنوا من خلالها من الوصول لهوية مرتكب الجريمة .

أكد أنه جرى تحديد مكان وجوده ومداهمته وإلقاء القبض عليه واعترف بالتحقيق معه بالتخطيط وارتكاب الجريمة باستخدام سلاح بلاستيكي، فيما ضُبط بحوزته معظم المبلغ المسلوب 5720 دينارا.

زر الذهاب إلى الأعلى