الرياضة

قبل صدام الأهلي ..ماذا قدم الترجي خارج أرضه في دوري أبطال افريقيا؟

تعادل فريق الترجي التونسي امام النادي الأهلي امس السبت سلبيا في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا في اللقاء الذي اقيم في رادس معقل الفريق التونسي.

ومن المقرر ان تقام مباراة العودة بين الأهلي والترجي يوم السبت المقبل في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة ، وسط حضور جماهيري كبير لعشاق الفريق القاهري.

ويحتاج الترجي التونسي الفوز بأي نتيجة او التعادل الإيجابي 1-1 أو أكثر، لكي يضمن الفوز ببطولة دوري ابطال افريقيا للمرة ال5 في تاريخه.

في المقابل يحتاج الأهلي الي الفوز باي نتيجة على الترجي التونسي، في مباراة العودة لضمان التتويج باللقب القاري للمرة ال12 في تاريخه.

ونستعرض لكم في موقع نمبر ابرز ماقدمه فريق الترجي التونسي، خارج أرضه في النسخة الحالية من دوري الأبطال، مع البرتغالي ميجيل كاردوزو المدير الفني للفريق الذي لن يتعرض للخسارة خارج ارضه الا في مباراة وحيدة.

ولعب الترجي 6 مباريات خارج ارضه في النسخة الحالية من دوري ابطال افريقيا , حيث انتصر في ثلاث مباريات وتعادل 2 وخسر مباراة وحيدة امام الهلال السودانى 3-1 في دور المجموعات.

وسجل لاعبو الترجي 5 اهداف في شباك المنافسين خلال النسخة الحالية من البطولة , في حين سكنت شباكهم 3 اهداف.

وجاءت نتائج الترجي كاملة خارج ارضه على النحو التالي :

-اتحاد دوانس السنغالي- الترجي (0-1 ) دور ال32.

-الهلال السودانى-الترجي (3-1) دور المجموعات.

-بيترواتليتكو-الترجي (0-0) دور المجموعات.

-النجم الساحلي-الترجي (0-2) دور المجموعات.

-أسيك الإيفواري-الترجي (0-0) دور ال8.

-صن دوانز-الترجي (0-1) دور ال4.

موعد مباراة الترجي والأهلي والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الترجي والأهلي في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا مساء السبت المقبل 25 مايو في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة .

وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لبطولة دوري الأبطال.

زر الذهاب إلى الأعلى