الرياضة

 قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان.. توافد كبير لجماهير الزمالك إلى استاد القاهرة

توافدت أعداد كبيرة من جمهور الزمالك الان على استاد القاهرة لحضور المباراة المرتقبة بين الزمالك ونهضة بركان في إطار إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

واصطحبت جماهير الزمالك، الأعلام البيضاء ويرتدون تيشيرتات الفارس الأيبض وطبول التشجيع أمام بوابات الاستاد.

ويواجه نادي الزمالك نظيره نهضة بركان، مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الفارس الأبيض خسر مباراة الذهاب من النهضة البركانية بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي اقيم على علي الملعب البلدي ببركان على الأراضي المغربية.

ونشرت هيئة ستاد القاهرة الدولي، عبر الصفحة الرسمية لها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” التعليمات الخاصة بالمباراة، والمطلوب من الجماهير التي ستحضر اللقاء الالتزام بها.

وجاءت التعليمات من جانب هيئة ستاد القاهرة كالتالي:

-غير مسموح التواجد فى محيط الاستاد دون حمل الفان آى دى والتذكرة الخاصة بالمباراة.

-ومن أهم المحظورات منع تواجد الشعلات الحرارية فى محيط الاستاد سواء داخلياً أو خارجيا واقلام الليزر التى تشوش على اللاعبين فى أرض الملعب ممنوعه تماما والمعلبات الصلبة مثل ” الكانز” أو الزجاجية وكذلك الاغذية المحفوظة سواء معلبات صلبة أو زجاجيه”.

-كل المشروبات مسموح بها طالما محمولة فى زجاجات بلاستيك وهى المياه المعدنية العادية مع ضرورة رفع الغطاء.

-ممنوع أى لافتات دعائية خارج سياق المباراة أو لافتات تحمل عبارات مسيئة أو أعلام غير العلم المصرى ونادى الزمالك وهى ذات القواعد التى ستطبق الاسبوع القادم فى نهائى دورى ابطال إفريقيا.

ويحتاج الزمالك الي تحقيق الفوز بهدف نظيف اليوم في مباراة الإياب من أجل التتويج بالبطولة للمرة الثانية في تاريخه، أو الفوز بأي نتيجة بشرط أن يكون الفارق هدفين او اكتر.

في المقابل يكفي نهضة بركان التعادل في لقاء اليوم مع الزمالك بأي نتيجة من أجل التتويج اللقب.

زر الذهاب إلى الأعلى