المرأة والطفلالواجهة الرئيسية

كاش مايوة و بوركينى للمحجبات صيف ٢٠٢٤

كاش مايوة و بوركينى للمحجبات صيف ٢٠٢٤

أجمل موديلات البوركيني الرائجة هذا العام

  • هناك العديد من موديلات البوركيني الرائجة هذا العام لهذا يجب الحرص جيداً عند أختيارها تبعاً لشكل قوامك مثلما تحدثنا من قبل أن لكل جسم الموديل المناسب له مثل :

جسم الكمثرى: إن كنت من أصحاب الجسم الكمثرى فعليك اختيار الكاش مايوه الأشبه بالتنورة الماكسي الواسعة وذلك لأنها سوف يساعدك في تقليل من حجم الأرداف وإخفائها.

جسم التفاحة: تتناسب معك الكثير من موديلات الكاش مايوه حيث يمكنك الاختيار بين التصميم الكيمونو أو فستان الشاطئ أو التنورة اللف. وذلك لأنهم سوف يساعدوك كثيراً في إخفاء بروز منطقة البطن.

جسم المستطيل: يعد الكاش مايوه الكيمونو أو التنورة اللف من أبرز التصميمات التي يمكن أن تتناسب مع قوامك. ولكن احرصي على أن تكون التنورة تتميز ببعض التموجات إضافة بعض المنحنيات لقوامك.

جسم المثلث المقلوب: يعد الكيمونو واحد من أفضل أشكال الكاش مايوه التي تتناسب مع صاحبات الجسم المثلث المقلوب. وذلك لأنها سوف تقلل من مشكلة الأكتاف العريضة بحيلة بسيطة وسهلة.

جسم الساعة الرملية: أنتِ محظوظة للغاية لهذا يمكنك اختيار موديل الكاش مايوه للمحجبات بالتصميم الذي يلبي ذوقك الخاص.

ويجب عليك اتباع هذه القاعدة مرة ثانية عند اختيار الكاش مايوه الأنسب لملابس السباحة للمحجبات وذلك لضمان إطلالة رائعة ومتناسقة.

اختيار إطلالة راقية ومحتشمة يمكن تحقيقه من خلال الاكتفاء بارتداء كيمونو بسيط أو مطبوع بدرجات زاهية تتناسب مع الأجواء الصيفية. حيث لجأ إلى هذا الموديل العديد من الفاشينيستا للحصول على مظهر مميز وجذاب هذا الصيف.

زر الذهاب إلى الأعلى