الرياضة

كولر: نحتاج مساندة الجماهير أمام الترجي ولدينا الخبرات الكافية للتعامل مع النهائيات

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على صعوبة مباراة فريقه أمام الترجي التونسي، والمقرر لها غداً السبت.

وعقد كولر مؤتمراً صحفياً ظهر اليوم للحديث عن مباراة الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي “أحتاج مساندة الجماهير من بداية المباراة لنهايتها لكي يشعر المنافس بالضغط الجماهيري مؤكداً أن أي لاعب في الفريق لا يبخل نقطة عرق”.

وأضاف كولر:”لا يوجد فارق لديّ بين المباريات النهائية والمباريات الأخرى ، وأتعامل مع كل المباريات بنفس القدر من الجدية والتركيز وأهدف دائما لتحقيق الفوز”.

وعن غياب علي معلول عن المباراة لإصابته، قال “بالنسبة لإصابة علي معلول بالتأكيد هناك شخص سيعوضه وسيظهر بشكل جيد وندعم أي لاعب سيتواجد في المركز نفسه وسيجد دعما كاملا من كل زملائه كذلك”.

وأضاف مدرب الفريق الاحمر:”لدينا فى النادي الاهلي لاعبون يملكون خبرات كبيرة وتعاملوا كثيرا مع الضغوط ولديهم القدر الكافي من التركيز والهدوء”. 

وأختتم كولر حديثه قائلا :”ألعب بفكر هجومي سواء على ملعبنا أو خارجه وأتطلع دائما للفوز ونهدف لمنع الترجي من التسجيل لكن إذا حدث ذلك فاللاعبون يعرفون ما عليهم فعله”.

ويلعب الأهلي ضد الترجي التونسي في الثامنة مساء غداً السبت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى