الرياضة

لاعب لافيينا لـ نمبر 1 نيوز: لا يوجد فروقات بين لاعبي الدوري الممتاز ولاعبي المحترفين

أعرب أحمد سكولز لاعب فريق لافيينا عن حزنه بعد خسارة فريقه أمام سموحة ووداع منافسات مسابقة كأس مصر نسخة الموسم الحالي.

وحقق سموحة فوزاً صعباً على ضيفه لافيينا بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الدور الـ32 من مسابقة كأس مصر. 

وقال سكولز بعد المباراة في تصريحات خاصة لـ نمبر 1 نيوز: “حزين للخسارة أمام سموحة ووداع مسابقة كأس مصر، لكن في نفس الوقت سعيد بسبب رد فعل الجمهور وتأكيدهم على أحقية فريق لافيينا بالصعود”. 

وأضاف لاعب لافيينا ” واجهنا سوء توفيق بشكل غير طبيعي أمام سموحة والحمدلله لاعبي لافيينا كانت على قدر المسئولية وقدمنا مباراة أثبتنا فيها للجميع أننا كنا نستحق التأهل للدوري الممتاز”. 

وأكمل لاعب خط وسط فريق لافيينا “أرى أنه لا يوجد فروقات بين لاعبي فريقي أو لاعبي دوري المحترفين بشكل عام ولاعبي الدوري الممتاز لكن هو نصيب، والدليل على ذلك هو تحقيق فريق الترسانة الفوز على المقاولون العرب ووداع الأخير منافسات الكأس”.

وعن حديث المدير الفني للفريق أحمد صلاح مع اللاعبين بعد المباراة، قال” الكابتن أحمد صلاح أكد لنا بعد المباراة أننا نستحق اللعب في الدوري الممتاز والحمدلله قدرنا نثبت للجميع أننا فرقة كبيرة وتستحق الاحترام من المنافس في أي مباراة “. 

واختتم أحمد سكولز تصريحاته موجهاً الشكر للاعبي فريق لافيينا بعد الأداء الرائع الذي ظهر به الفريق امام سموحة.

وأنهى فريق لافيينا دوري المحترفين محتلاً المركز الرابع برصيد 48 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن حرس الحدود صاحب المركز الثالث والمتأهل للدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى