الواجهة الرئيسيةمنوعات

ليلى عبد اللطيف فى مواجهة جماهير الأهلى بعد التتويج باللقب الأفريقي

حضر اسم خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف فى احتفالات جماهير الأهلى بعد تتويجه باللقب الأفريقي، خاصة أن هناك توقعات منسوبة لها تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى قبل لقاء الذهاب  تتحدث فيها عن فوز الترجى التونسى.

وفى فيديو لها قبل المباراة خرجت ليلى عبد اللطيف تكشف أنها لم تتوقع أي شيء بالنسبة للمباراة ورغم نفى ليلى لوجود تصريحات لها إلا أن اسمها كان حاضر فى المباراة، وعلق البعض بأن الأهلى هزم توقعات خبيرة الأبراج المعروفة.

ورأى عدد آخر من جماهير الأهلى أن توقعاتها كاذبة حتى وإن صدفت، وبعد حالة الجدل التى أثاراته ليلى عبد اللطيف تصدرت التريند.

وتوّج فريق الكرة بالنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12 فى تاريخه بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس، السبت، باستاد القاهرة فى إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسجل هدف الأهلي روجي أهولو مدافع الترجي بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة الرابعة .

وخاض الأهلي المباراة  بتشكيل مكوّن من: مصطفى شوبير و محمد هاني ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وكريم فؤاد ومروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبوعلي.

فيما خاض الترجي المباراة بتشكيل مكوّن من : أمان الله مميش في حراسة المرمى، محمد بن علي – ياسين مرياح – محمد أمين توجاي – محمد أمين بن حميدة في الدفاع، حسام تقا – روجي أهولو – غيلان الشعلالي في الوسط، حسام غشا – يان ساس – رودريجو رودريجيز في الهجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى