الرياضةتقارير

ماذا قدم إيهاب جلال في (16) مباراة ضد الأهلي قبل مباراة اليوم؟

يخوض إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي تحدٍ جديد مساء اليوم الأربعاء حين يقود فريقه في مواجهة صعبة أمام نظيره الأهلي في قمة منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تنطلق المباراة في السابعة مساء اليوم بتوقيت مصر والسعودية، حيث ستقام المباراة على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية.

يدخل فريق الإسماعيلي المباراة وفي رصيده 19 نقطة يحتل بهم المركز 13، فيما يحتل الأهلي ـ الذي خاض 8 مباريات أقل من الدراويش ـ المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة.

أرقام إيهاب جلال ضد الأهلي في 16 مباراة:

لعب جلال 16 مواجهة سابقة ضد الفريق الأحمر و ذلك أثناء توليه القيادة الفنية لفرق “مصر للمقاصة، إنبي، الزمالك، المصري البورسعيدي و الإسماعيلي، بيراميدز وفاركو” .

  • خسر جلال من الأهلي في 12 مباراة و جاءت كالآتي :

5 مباريات أثناء توليه القيادة القيادة الفنية لفريق مصر للمقاصة , و مباراتان أثناء تدريبه لفريق المصري , و مباراة واحدة مع كل من إنبي والزمالك وبيراميدز وفاركو والإسماعيلي. 

وحقق جلال فوزا وحيدا على الأهلي عندما كان مدربا لفريق مصر للمقاصة في موسم 2015-2016 بهدف دون مقابل ،

بينما تعادلا في ثلاث مباريات أمام المارد الأحمر , اثنان منهم أثناء قيادته للفريق الفيومي و مباراة مع فريق الإسماعيلي .

سكنت شباك الفرق التي دربها جلال أمام الأهلي 32 هدفا، بينما أحرز لاعبوه 9 أهداف فقط.

الفوز الأكبر للأهلي على إيهاب جلال كان في موسم 2017-2018 حيث حقق المارد الأحمر وقتها الانتصار على إنبي بنتيجة 4/1، وقتها كان حسام البدري هو المدير الفني لأبناء التتش.

جلال يفشل في تحقيق الفوز على كولر:

فشل إيهاب جلال في تحقيق أي نتيجة إيجابية سواء فوز أو تعادل في مواجهتين ضد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

وخسر إيهاب جلال المباراتين التي خاضهما ضد كولر.

المواجهة الاولى جاءت عندما كان جلال مدربًا لنادي فاركو وخسر وقتها بهدفين لهدف، جاءت أهداف الأهلي عن طريق أحمد عبدالقادر ومحمد شريف، بينما سجل أحمد شريف هدف فاركو الوحيد. 

المواجهة الثانية كانت في الدور الأول من مسابقة الدوري هذا الموسم، ونجح الأهلي وقتها في الفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى