الرياضة

مانشستر سيتي يضرب فولهام برباعية نظيفة ويستعيد صدارة البريميرليج

حقق مانشستر سيتي فوزًا ساحقًا على ضيفه فولهام برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز . 

وأقيمت مواجهة مانشستر سيتي وفولهام على ملعب كرافن كوتيج ، معقل فريق فولهام ،ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المواجهة، إصابة ناثان أكي بإلتواء في الكاحل خلال مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد تدخل عنيف عليه من أحد لاعبي الخصم.

سيطرة مُطلقة ورباعية ساحقة:

سيطر مانشستر سيتي على مجريات المباراة منذ البداية، ونجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 13 عن طريق جفارديول. وتواصلت سيطرة السيتي، ليضيف فيل فودين الهدف الثاني في الدقيقة 59.

ثلاثة أهداف في 10 دقائق:

لم يتوقف قطار مانشستر سيتي، حيث أضاف فيل فودين هدفه الثاني والرابع للسيتي في الدقيقة 69، قبل أن يختتم البديل جوليان ألفاريز مهرجان الأهداف بالهدف الرابع في الدقيقة 79.

صدارة مُستحقة:

بتحقيقه الفوز الرابع على التوالي، يرفع مانشستر سيتي رصيده إلى 85 نقطة في صدارة الترتيب، متقدماً بفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

فولهام يودع آمال التأهل الأوروبي:

من ناحية أخرى، توقف رصيد فولهام عند 44 نقطة في المركز الثالث عشر، ليودع بذلك آمال التأهل إلى الدوري الأوروبي.

يواجه مانشستر سيتي مهمة صعبة في الجولة القادمة، حيث يلتقي توتنهام هوتسبير يوم الثلاثاء المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين.

ودخل فريق مانشستر سيتي المواجهة بتشكيل مكون من : 

حراسة المرمى: إيدرسون.

الدفاع: مانويل أكانجي، روبن دياز، نيثان آكي، يوسكو جفارديول

الوسط: رودريجو، ماتيو كوفاسيتش، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين، فيل فودين

الهجوم: إيرلينج هالاند.

زر الذهاب إلى الأعلى