الواجهة الرئيسيةحوادث

مصرع شخصين وإصابة 4 أخرين في اصطدام سيارة بالغربية

شهد طريق قرية الدواخلية التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية واقعة مأساوية حيث لقى شابان مصرعهما وأصيب اثنين آخرين، بكدمات وسحجات وكسور وجروح متفرقة في الجسم إثر وقوع اصطدام سيارة ملاكي بكوبري على طريق قرية الدواخلية، التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى المحلة العام، لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، والجثامين إلى مشرحة المستشفى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف قد تلقت، بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم إثر اصطدام سيارة ملاكي بكوبري على طريق قرية الدواخلية، التابعة لدائرة مركز شرطة مركز المحلة الكبرى، أسفر عن إصابة عدة أشخاص بإصابات خطيرة ومختلفة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز المحلة وسيارة إسعاف وشرطة النجدة والمرور إلى محل الواقعة وتبين من والمعاينة الأولية، وقوع حادث اصطدام سيارة ملاكي بكوبري علي طريق قرية الدواخلية، أسفر عن وفاة احمد ف،٢١ سنة وابراهيم س ٢٢ عام في العقد الثاني من عمرهما، وإصابة اثنين آخرين أثناء مشاركتهما في موكب حفل زفاف واصطدام سيارتهما بكوبري علي طريق قرية الداخلية.

تم نقل المصابين إلى مستشفى المحلة الكبرى لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، والجثامين الي مشرحة المستشفي وتم الدفع بسيارة إنقاذ المرور لرفع اثار الحادث تمهيدا لتيسير حركة المرور، وإعادة فتح الطريق أمام السيارات المارة.

وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على المتوفين واستخراج تصريح بالدفن.

محمد صبري

كاتب ومحرر صحفي بموقع نمبر1نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى