الواجهة الرئيسيةحوادث

مصرع مسجل خطر أثناء القبض عليه‎ في كفر الشيخ

شهدت قرية جماجمون بمركز دسوق في محافظة كفر الشيخ مقتل مسجل خطر أثناء محاولة القبض عليه من قبل رجال الأمن العام بكفر الشيخ تنفيذا لقرار النيابة العامة، وذلك لشروعه في قتل آخر.

تلقي اللواء ايهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ إخطارا من اللواء أحمد نزيه، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفرالشيخ بوجود معلومات أكدتها التحريات السرية بوجود ( م .م ) 32 عام، مسجل شقي خطر ومطلوب لتنفيذ عدة أحكام جنائية ضده، منها شروع في قتل وإطلاق الأعيرة النارية على رجال الشرطه أثناء محاولة القبض عليه، وان المتهم موجود بمكان في قريته جماجمون بمركز دسوق.

وبعد تقنين الإجراءات تم تشكيل فريق للقبض عليه بقيادة اللواء أحمد نزيه، مدير إدارة البحث الجنائي، العميد حسن قاسم، رئيس شعبة البحث الجنائي بمديرية أمن كفرالشيخ، رجال الأمن العام، المقدم محمد عبد العزيز، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفرالشيخ، الرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، ومعاوني المباحث.

وحال شعور المتهم بوجود قوات الشرطة لمحاولة القبض عليه بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاههم بغزارة من بندقية آلية حوزته، فما كان من رجال الشرطة إلا أن أطلقوا عليه النيران دفاعا عن النفس، حتي نجحوا في إصابته واسقاطه قتيلا.

تم نقل جثته لمشرحة مستشفى دسوق العام تحت تصرف النيابة العامة، كما تم التحفظ على البندقية الآلية المستخدمة في إطلاق النيران على رجال الشرطة وتحريزها، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.

محمد صبري

كاتب ومحرر صحفي بموقع نمبر1نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى