الرياضة
أخر الأخبار

مواعيد مباريات اليوم السبت 18 -5-2024 والقنوات الناقلة 

يقدم لكم موقع “نمبر1 نيوز”، أهم مباريات اليوم السبت 18 -5-2024 والقنوات الناقلة والذي يشهد العديد من المواجهات الهامة نهائي دوري أبطال أفريقيا والدوري الإسباني.

مواعيد مباريات دوري أبطال أفريقيا 

تقام اليوم مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة بين النادي الأهلي ضد نادي الترجي الرياضي التونسي، وتنقل عبر أثير مجموعة قنوات beIN Sports HD 1

مواعيد مباريات الدوري الإسباني 

وتبدأ اليوم مباريات الجولة ال37 من بطولة الدوري الإسباني وتبدأ في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة بين ديبورتيفو ألافيس ضد خيتافي، وتنقل على قناة “beIN Sports HD 3”.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي

وتبدأ اليوم منافسات الجولة ال37 من بطولة الكالتشيو الايطالي وتبدأ في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة بين ليتشي ضد أتالانتا، والساعة العاشرة إلا ربع بين تورينو ضد ميلان، وتنقل مباراة البطولة عبر قنوات“AD SPORTS Premium 1”.

مواعيد مباريات الدوري الألماني 

وتبدأ اليوم منافسات الجولة ال34 من بطولة الألماني وتبدأ في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة بين بوروسيا دورتموند ضد دار مشتات، يونيون برلين ضد فرايبورج.

 باير ليفركوزن ضد أوجسبورج، آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج ، فولفسبورج ضد ماينز، هوفنهايم ضد بايرن ميونخ، فيردر بريمن ضد بوخوم، شتوتجارت ضد بوروسيا مونشنجلادباخ، هايدينهايم ضد كولن،

وتنقل علي قناة “beIN Sports HD ”.

تامر كرم

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المحلية والعالمية وأخبار ألعاب الصالات يد وسلة وطائرة
زر الذهاب إلى الأعلى