الرياضة

موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري اليوم والقنوات الناقلة

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لخوض مواجهة قوية أمام الإتحاد السكندري مساء اليوم في مسابقة الدوري الممتاز 2023/2024.

ويحل الإتحاد السكندري ضيفاٌ ثقيلاٌ مساء اليوم على الأهلي في مباراة مؤجلة ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز , وذلك على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وتعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري مهمة للطرفين في مشوراهم بالدوري الممتاز , حيث يسعى المارد الأحمر لتصحيح مساره في جدول المسابقة عن طريق الفوز بالمؤجلات والصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى.

على الجانب الآخر , يحتاج الفريق السكندري لتحقيق نتيجة ايجابية أو التعادل من أجل ضمان تواجده في المربع الذهبي على حسب نتائج الدور الأول والمشاركة في المنافسات الإفريقية الموسم القادم. 

يحتل الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، بعدما لعب 13 مباراة حقق ثمانية انتصارات وتعادل في 3 مواجهات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 29 هدفاً وتلقت شباكه 14.

بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع برصيد 32 نقطة بعدما لعب 20 مباراة حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 26 هدفا وتلقت شباكه 24 .

موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في الدوري المصري:-

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مصر والسعودية. 

القنوات الناقلة للمباراة:-

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للمنافسات المحلية عن نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1، وذلك بتعليق محمد الشاذلي.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى