الرياضة

موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

اختتمت كتيبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي استعداداتها لخوض المباراة الأهم والأصعب هذا الموسم , وذلك حين يلتقي الفريق الأحمر بنظيره الترجي مساء اليوم .

ويحل الترجي التونسي ضيفاً ثقيلاً على الأهلي على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا , لحسم الفريق الفائز بلقب دوري أبطال أفريقيا 2024.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التي أقيمت مساء السبت الماضي بملعب حمادي العقربي في رادس قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وكان الأهلي قد تأهل للمباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية عن جدارة واستحقاق، بعد أداءه المتميز للغاية حيث خاض المارد الأحمر 12 مباراة في البطولة القارية، تمكن خلالها من تحقيق الفوز في 8 منها، وتعادل في 4 لقاءات، ولم يتلق الهزيمة في أي مباراة بالبطولة حتى الآن.

على الجانب الآخر , قدم الفريق التونسي هو الآخر أداءاً رائعاً في المسابقة القارية , حيث خاض 12 مباراة ، بواقع 6 مباريات فوز، وتعادل في 5 لقاءات، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة.

ويبحث الأهلي “حامل اللقب” عن تحقيق لقبه الثاني عشر في تاريخه متسلحاً بعامل الأرض والجمهور بجانب نتيجة مباراة الذهاب التي تعد مطمئنة إلى حد ما , فيما يبحث فريق “الدم والذهب” عن لقبه الخامس أفريقياً .

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا:-

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والترجي في الثامنة مساء اليوم السبت بتوقيت مصر والسعودية. 

بينما ستنطلق في السادسة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والتاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. 

القنوات الناقلة للمباراة:-

أعلنت شبكة قنوات bein sports الناقل الحصري للمنافسات الإفريقية بمنطقة الشرق الأوسط نقل المباراة عبر قناتها bein sports 6.

معلقي المباراة: 

أسندت إدارة bein sports مهمة التعليق على المباراة للتونسي عصام الشوالي على القناة الصوتية الأولى، المصري علي محمد علي على القناة الصوتية الثانية. 

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى