الواجهة الرئيسية

موقع “نيوز لوك” يشيد باتحاد القبائل العربية

أكد الإعلامي اسامة كمال، أن اتحاد القبائل العربية يقف كحائط صد، ضد محاولات زعزعة الاستقرار، مشيرا إلى أنه بعدما قام بتوجيه الشكر لاتحاد القبائل وجد كما كبيرا من الفيديوهات تتحدث عن  ابراهيم العرجاني رئيس الاتحاد ما بين مؤيدين ومعارضين، ما دفعه لإجراء عملية بحث عن الرجل.

وأضاف اسامة كمال، خلال تقديم برنامج “مساء دي إم سي”، المذاع على قناة دي إم سي، أن إبراهيم العرجاني كان ضيفه عام 2015 ببرنامج القاهرة 360 قائلا: “وجدت انسانا بسيطا وخجولا وأنا أقدر الدور الكبير الذى يلعبه أهالي سيناء في وحدة مصر، وبحثت عن موضوع اتحاد القبائل العربية ومدى كونها تجربة أولى أو إن كانت هناك تجارب سابقة”.

وتابع: وجدت إننا كان لدينا بعد حرب 67 مايسمى منظمة سيناء العربية والهدف منها مقاومة العدو الإسرائيلي على أرض سيناء، وبعدها  جمعية مجاهدي سيناء التى كان لها دور وطنى كبير، وتم منح رجالها أنواط امتياز من الرئيسين عبد الناصر والسادات”.

واستكمل: اتحاد القبائل العربية شارك في ردع الارهابين بسيناء وكانوا حائط صد وأهالي سيناء وطنيين وحافظوا على أرضها، مشيرا إلى احتفاء موقع نيوز لوك بالقبائل العربية في مصر وأنه أحد المواقع البحثية التي تخاطب الغرب، وهو الذى أشاد بدور ابراهيم العرجاني رئيس اتحاد القبائل.

وعن موقفه من الشيخ ابراهيم العرجاني، قال: “قابلت هذا الرجل ولم ألمس منه أى شئ سيء، مضيفا: أتمنى استضافته فى 2024 ليرد بنفسه على كلام الناس”

واستطرد: صحيح لدينا مشاكل كثيرة لكن هذا هو وقت الوقوف صفا واحدا خلف وطننا وقيادتنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى