الرياضة

موقف الأهلي من تجديد تعاقده مع علي معلول بعد الإصابة في وتر إكيلس (خاص)

كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي موقف الفريق الأحمر من تجديد تعاقده مع الظهير الأيسر التونسي علي معلول بعد إصابته بقطع جزئي في وتر إكيلس خلال مباراة الترجي التونسي .

وتعرض على معلول للإصابة في وتر إكيلس خلال مشاركته مع الفريق الأحمر أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء السبت الماضي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ نمبر 1 نيوز “على معلول واحد من رموز هذا الجيل وقدم الكثير والكثير للنادي الأهلي , لذلك لن يتخلى عنه الأهلي لأي سبب” .

و أضاف “معلول كان قريباً من تجديد تعاقده مع النادي الأهلي قبل الإصابة في مباراة الترجي , والأمور تسير كما هي وليس لدينا أي نية في عدم تجديد التعاقد مع اللاعب” .

وأكمل “هناك ليونة في التعامل مع معلول من أجل تجديد التعاقد والأهلي يتكفل بعلاجه حتى العودة إلى الملاعب مجدداً” .

وأعلن النادي الأهلي إجراء علي معلول عملية جراحية ناجحة في وتر أكيليس صباح اليوم الإثنين, بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين.

وكشف الدكتور أحمد جاب الله طبيب فريق الأهلي، أن الجراحة مطمئنة للغاية, حيث سيحصل معلول على راحة لمدة أسبوعين ثم يبدأ عملية التأهيل وفقاً للبرنامج العلاجي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا في الثامنة مساء السبت المقبل الموافق 25 مايو بالقاهرة.

وكان التعادل السلبي بدون أهداف قد حسم نتيجة موقعة الذهاب في تونس .

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى