الرياضةالواجهة الرئيسيةعاجل

وليد بديوي رئيس نادي دمنهور.. صعدنا بالسلة للممتاز و سنصعد بفريق القدم

بعد تتويج الفريق الأول لكرة السلة بنادي العاب دمنهور ببطولة دوري الممتاز ب و تأهله لدوري الممتاز أ بعد غياب ١٢ عام كان لنا لقاء مع أ/ وليد بديوي رئيس مجلس إدارة نادي العاب دمنهور.

ماذا يمثل صعود فريق دمنهور بالنسبة لك و خاصة أنها بعد ١٢ عام ؟

الصعود بالنسبة لنا كمجلس إدارة و جهاز فني و لاعبين انجاز عظيم و اللاعبين هم فريق كتيبة مقاتلين استطاعوا حفر أسماؤهم بحروف من نور في تاريخ نادي دمنهور و أوجه لهم الشكر لكل من ساهم في ذلك الإنجاز كان صعب كان تحقيقه لولا وجود جهاز فني قدير بقيادة ك أيمن المطراوي و اللاعبين و مجلس إدارة استطاع توفير الدعم المادي و المعنوي للفريق .

ما هي الدوافع و الأسس التي بناءا عليها تم اختيار الجهاز الحالي؟

الاساس كان بالنسبة لنا وجود مدير فني بسيرة ذاتية قوية بدأناه باختيار ك اسلام سطوحي ثم ك عمرو الصياد و اللذان تعاقدا للعمل بالمملكة السعودية ثم وقع الإختيار على ك أيمن المطراوي بما يملكه من سيرة فنية قوية و سمعة طيبة و استطاع تحقيق الحلم و أوجه لهم جميعا كل الشكر و التحية .

ماذا عن تدعيمات الموسم المقبل ؟

سيتم الجلوس في الاسبوع المقبل مع ك أيمن و جهازه الفني لمناقشة التدعيمات و الأمور الفنية لتحقيق كل مطالبهم لأن نادي دمنهور صعد للمنافسة لا للبقاء فقط .

كيف شاهدت التفاف جماهير نادي دمنهور عامة و خاصة بعد الاستقبال الحافل بعد التأهل ؟

جمهور عظيم جمهور وفي فهو اللاعب رقم ١ و اللاعب الأهم و الداعم دائماً لكل فرق النادي و لذلك اصررت أن يعود الفريق بعد التتويج على النادي مباشرة للإحتفال مع الجماهير و بشكر الجمهور جدا على الدعم المستمر .

ماذا عن حلم الصعود لفريق كرة القدم ؟

كرة القدم هي الواجهة الرئيسية لكل الأندية و اللعبة الشعبية الأولى و لذلك تم التعاقد مع ك عبد اللطيف الدوماني و سيتم التعاقد مع اللاعبين المميزين لتحقيق حلم الصعود للممتاز ان شاء الله.

كلمة أخيرة توجهها إلى جمهور دمنهور و الجهاز الفني و اللاعبين .

بشكر جمهور دمنهور الداعم دائما و الشكر للاعبين لتشريفهم لنا و لمحافظة البحيرة بأكملها .

عاصم فاروق

محرر صحفي بموقع نمبر1نيوز ورئيس قسم ألعاب الصالات
زر الذهاب إلى الأعلى