أخبار مصرالواجهة الرئيسية

إزدحام فى الحدائق والأماكن السياحية ثانى أيام العيد

تحسن حال الطقس والإنخفاض الملحوظ فى درجة حرارة الجو شجع الآلاف من المواطنين على الخروج والتنزه فى الحدائق والمنتزهات والأماكن السياحية بمحافظات الجمهورية في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك .

فى القاهرةإزدحمت الأندية بروادها وأعضائها خصوصا فى القاهرة والجيزة ، فضلا عن إزدحام المولات التجارية ، ولوحظ الإقبال على دور السينما لمشاهدة الأفلام الجديدة .

وفي محافظة القليوبية.. شهدت حدائق ومتنزهات القناطر الخيرية توافد عدد من المواطنين والشباب للاحتفال بثاني أيام عيد الأضحى المبارك والاستمتاع بأجواء العيد وسط المسطحات الخضراء.

وقال المهندس خالد إبراهيم مدير إدارة ري القناطر الخيرية إنه تم فتح جميع حدائق المدينة والمتاحف المختلفة والمتنزهات والملاهي والأماكن السياحية منذ الصباح الباكر لاستقبال الزائرين من المحافظة والمحافظات المجاورة خلال فترة الأعياد.

وأشار إبراهيم إلى أنه تم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتأمين المواطنين برفع حالة الطوارئ وتكثيف أعمال صيانة ونظافة المسطحات الخضراء وشبكات المرافق بكافة الحدائق بالإضافة لتطهير الواجهات النيلية أمامها موضحا أنه تم توفير عدد من سيارات الإسعاف بمنطقة الحدائق للتعامل مع أية حالات طارئة خلال الاحتفالات لافتا إلى أن مدينة القناطر الخيرية لها طابع خاص في احتفالات الأعياد نظرا لما تتمتع به من حدائق ومظاهر الطبيعة الخلابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى