الواجهة الرئيسيةحوادث

إصابة شخصين فى حريق بفرن سياحى بجنوب سوهاج

أصيب شخص في مدينة البلينا جنوب محافظة سوهاج بحروق بالجسم من الدرجة الأولي باليدين والقدمين والوجه والظهر مع جروح تهتكية، وتم نقله لمستشفى برديس المركزى، وجارى تحويله لمستشفى سوهاج الجامعى للعلاج، بينما أصيب شخص آخر بحالة اختناق، وتم إسعافه، وذلك على إثر نشوب حريق بفرن سياحى، أمتد لواجهة محل مجاور.

تلقى الأجهزة الأمنية بسوهاج بلاغا يفيد بنشوب حريق بفرن سياحى بدائرة مركز البلينا نتيجة حدوث تسريب غاز من أسطوانة بوتاجاز بالفرن، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وبالفحص تبين نشوب حريق بفرن سياحى بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، عقب حدوث تسريب من أسطوانة بوتاجاز وامتد إلى واجهة محل ملابس مجاور نتج عن الحريق إصابة إبراهيم . ح . ح . ص 24 سنة سنه من مدينه البلينا بحروق بالجسم من الدرجة الأولي باليدين والقدمين والوجه والظهر مع جروح تهتكية، تم نقل المصابين لمستشفى برديس المركزى، وتم ت وإصابة شخص أخر بحالة إختناق وتم إسعافه وتصرح له بالخروج،

تم الدفع بسيارات الإطفاء وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، وتم الحد من إنتشاره وتمت عملية التبريد وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم العرض على جهة التحقيق المختصة.

محمد صبري

كاتب ومحرر صحفي بموقع نمبر1نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى