الرياضة

إصابة فتوح تُنهي خلاف التؤام مع عمر كمال عبد الواحد

استقر الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن ضم لاعب الأهلي عمر كمال عبد الواحد لمعسكر المنتخب بعد إصابة أحمد فتوح.

وغادر أحمد فتوح لاعب الزمالك معسكر المنتخب بعد خضوعه لإشاعات تحت إشراف محمد أبو العلا طبيب المنتخب ، بعك أثبتت إصابته فى أربطة الكاحل وبالتالي صعوبة لحاقه بمباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو و غينيا بيساو.

ويلعب منتخب مصر ضد بوركينا فاسو في العاشرة مساء الخميس المقبل الموافق 6 يونيو الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وذلك على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 وانتشرت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية تفيد بوجود خلافات بين حسام حسن وعمر كمال عبد الواحد أثناء تواجد التؤام على رأس القيادة الفنية لفريق المصري البورسعيدي، ورفض المدرب لرد فعل اللاعب على تجميده في فترة من الفترات. 

جاء قرار ضم نجم الأهلي لقائمة الفراعنة ليقضي على الشائعات التي أثيرت طوال الفترة الماضية بإن استبعاد عمر كمال ليس فنيا، ولكنه بسبب الخلافات بين الطرفين.

وكان حسام حسن قد أوضح في وقت سابق خلال مؤتمر صحفي في مارس الماضي بأنه ليس لديه أي خلافات مع أي لاعب، وغياب عمر كمال ليس لوجود أزمة مع اللاعب.

وأشار حسام حسن إلى أن غياب عمر كمال بسبب عدم إثبات نفسه حتى الآن مع النادي الأهلي، مؤكدا أن منتخب مصر هو أمانة والاختيارات تتم بعيدًا عن الحسابات أو الخلافات الشخصية.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى